مشاهير /مشاهير العرب

شاهد.. رشيد عساف: لا فضل لممثل على آخر والدراما السورية كانت تسيطر على الشاشات

رشيد عساف

أكد النجم السوري رشيد عساف أنه لا فضل لفنان على فنان آخر سواء كان سوري أم لبناني.
 



وأضاف رشيد في مقابلة لبرنامج " MBCT rending " : " هذه التصريحات غير صحيحة وخطأ كبير وإحدى الممثلات قالت مؤخراً أن الدراما اللبنانية حملت الممثلين السوريين وأقول أنه لا أحد يحمل احد و كل واحد يحمل نفسه بنفسه وخلصت القصة ".

وتابع رشيد : " نحنا من واجبنا كممثلين تقديم مضمون إنساني أو فكري للجمهور حتى يقول لنا " الله يعطيكن العافية " وليس لدينا وقت لهذه السجلات في ظل انتشار كورونا ومعاناة الناس ".

وأوضح رشيد أن لبنان يمتلك ممثلين متميزين بدءا من رشيد علامة و عبد المجيد مجذوب و جهاد الأطرش و فؤاد شرف الدين الذي كان نجم سينمائي ولا يوجد فضل للممثل اللبناني أنه ساعد ممثل سوري ولا لسوري أنه ساعد ممثل لبناني بل الفضل للموهبة و الحضور ".

ولفت رشيد إلى أن الممثل اللبناني كان يعمل في الدراما السورية وقال : " منذ زمن بعيد كان الممثل اللبناني يعمل في الدراما السورية فأين المشكلة أو أين الخطأ لا اعرف .. ومنذ زمن الممثلين السوريين و الأردنيين يعملون مع بعضهم ولم تثار هذه الزوبعة " .
 



وشدد رشيد على أن الدراما السورية قبل الحرب كان تحتل الشاشات و كان المنتجين يتسابقون للإنتاج في سورية ولكن الآن صنعوا خلطة الدراما المشتركة تحت بند أن الممثل اللبناني لا يستطيع منفرداً حمل مسلسل وقال : " برأيي الممثل اللبناني قادر فهناك بيئة خصبة للدراما وانفجار مرفأ بيروت صنع دراما في كل منزل ".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يشارك رشيد ببطولة الموسم الثالث من مسلسل " الباشا " الذي يجري تصويره في بيروت كما ينتظر عرض مسلسله البدوي " صقار " .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X