اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عائلة أحمد زاهر تتصدر السوشيال ميديا بجلسة تصوير خاصة ل "سيدتي"

عائلة أحمد زاهر أجرت حوارا شاملا مع سيدتي

احتلت عائلة الفنان أحمد زاهر، صدارة الأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر جلسة تصوير خاصة ل "سيدتي" بعدسة المصور أحمد مبارز، مع تعليقات ظريفة، كان آخرها، وصف زاهر لابنتيه ليلى وملك بشقيقاته، في إشارة لفيلمه الجديد "فارس" حيث تقدم ابنته ملك دور شقيقته، بينما قامت ليلى بنشر عدة صور لها برفقة شقيقتها لتأكيد أن المنافسة الفنية بينهن "غير موجودة".

أحمد زاهر
أحمد زاهر يتعامل مع ابنتيه كأنهن شقيقتيه

 

أحمد زاهر، قام بنشر صورة له وهو يتوسط ابنتيه ليلى وملك، وعلق عليها عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: مع شقيقاتي، ومن قبله نشرت ملك زاهر، عدة صور تجمعها بأسرتها عبر حسابها الرسمى على انستقرام، وظهرت ملك برفقة والدها ووالدتها وشقيقتها ليلى، وعلقت على الصور: "عائلتى".

 

 

ولاقت الصور إعجابًا شديدًا من قبل المتابعين، وحققت تفاعلًا كبيرًا، حيث انهالت التعليقات على الصور، كان من أبرزها الفنانة مى كساب والتى علقت قائلة "قمرات ماشاء الله ربنا يحفظكم". ، وهى الصور التى نالت إعجاب الكثيرين بجانب عدد من المشاهير ممن أثنوا عليهم، مثلما حصل مع الفنانة روجينا التى عبرت عن إعجابها بالصور من خلال أكثر من أيقونة لقلب.

 

 

يذكر ان "سيدتي" أجرت حوارا مطولا مع أحمد زاهر واسرته، تضمن اعترافات وأسراراً خاصة. كما وترافق التصوير مع أجواء عائلية عمّ عليها المرح والعفوية.. والحب.

 

وتحدثت ملك زاهر عن مشاركتها ببطولة مسلسل "نسل الأغراب" مع أحمد السقا وأمير كرارة، مؤكدة أن نجاح شقيقتها ليلى كان دافعا لها للعودة إلى التمثيل، وقالت:شجعتني بشكل كبير وكنت سعيدة جداً بنجاحها في المسلسل إلى جانب سعادتي الكبيرة بنجاحها في مسلسل في "بيتنا روبوت"، والذي يعرض الآن، فهي تجيد تجسيد الكوميديا جيداً والتراجيديا أيضاً، فهي فنانة موهوبة وأنا فخورة بها. أنا وليلى نحب بعضنا جداً، وأتعجب من آراء بعض الناس على "السوشيال ميديا" الذين يكتبون أن هناك غيرة بيننا، وهذا غير صحيح لأنه لا توجد غيرة بين الأخوات هكذا غرس فينا أبي وأمي أن نحب بعضنا، ونحافظ على بعض وكانا لا يفرّقان بيننا أبداً، وأتذكر أنهما كانا في عيد ميلادي يقدمان لي هديتي ويقدمان لليلي هديتها والعكس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"