أحدث ظهور لحنان ترك برفقة أولاده الخمسة في يوم ميلادها ال46

حنان ترك حذفت كل صورها العائلية من السوشيال ميديا

احتفلت أسرة الفنانة حنان ترك بيوم ميلادها الـ46 بحضور زوجها وأبنائها الخمسة، ونشر آدم خطاب نجل الفنانة صورة تجمع العائلة كلها داخل منزلهم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي أول صورة لحنان وسط أبنائها من زيجاتها المختلفة وبحضور زوجها الحالي.

حنان ترك
حنان ترك هاجرت مع أسرتها إلى أمريكا

 

حنان البعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي، تركت مهمة الاحتفال بيوم ميلادها إلى ابنها آدم، من زوجها الثاني خالد خطاب، الذي نشر الصورة وعلق عليها قائلا: كل ما أنا عليه، سوف أبقى مدينًا به لملاكي، عيد ميلاد سعيد لأفضل أم في العالم، وعلقت حنان على منشور ابنها قائلة يباركلي فيك، وبعدها وضعت تعليقا آخر يضم عدة ايقونات للشكر.

 

 

يذكر أن حنان قامت بالابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي بعد رواج شائعة تؤكد تفكيرها في خلع الحجاب والعودة إلى العمل الفني، في أعقاب القرار المفاجيء لزميلتها حلا شيحا، وبعد فترة قصيرة عادت حنان للتواصل مع متابعيها عبر موقعي تويتر وإنستقرام، ولكنها حذفت كل صورها العائلية وبخاصة الصور التي تجمعها بابنتها الصغيرة.

 

وتردد مؤخرا أن حنان تلقت عرضا للمشاركة في موسم دراما رمضان 2021 على أن تظهر بالحجاب، ولكن حنان هاجرت وأسرتها بالكامل إلى أمريكا، وبدأت تشجع ابنها الأكبر على ممارسة هواية الغناء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"