أزياء /موضة

موديلات فساتين واسعة مطبعة بالورود

-تُفضل الكثير من النساء اعتماد الفساتين الواسعة في إطلالاتهن اليومية، وذلك نظراً لسهولة الحركة بها، وإمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية.
وتختلف موديلات الفساتين الواسعة، بين المقلمة والمخططة، وتلك لا تضم أي نقوش أو رسم، وأخرى المُطبعة بالورود.
ولاقت الفساتين الواسعة المُطبعة بالورود رواجاً كبيراً بين النساء في الآونة الأخيرة، نظراً لأناقتها وما تضفيه على إطلالاتهن من أنوثة ونعومة.
وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ "سيدتي.نت" موديلات فساتين واسعة مطبعة بالورود، لإطلالة جذابة وأنيقة:


فستان أوف وايت مُطبع بالورود من Dior

Dior
Dior


لإطلالة أنيقة وناعمة، قدمت ماركة Dior هذا التصميم المميز، لفستان مُطبع بالورود، مُصمم من الحرير والكريب، ومُطبع بنقوش متشابكة من الزهور البرية.
وصُمم التوب بدون أكمام ورقبة مربعة ضيقة، أما التنورة فجاءت واسعة بتصميم ماكسي ذات طيات طويلة.

تابعي المزيد: موديلات فساتين ترتر موضة خريف 2021


فستان قصير مطبع بالورود من Sachin & Babi

Sachin & Babi
Sachin & Babi


لإطلالة أكثر جرأة وأنوثة، قدمت ماركة Sachin & Babi هذا التصميم المميز، لفستان أنيق باللون النحاسي، مُطبع بالورود باللون البيج والبرتقالي، مع أطراف للتنورة وأساور الأكمام باللون الرمادي الداكن، مُطبعة بالورود البيضاء، مع حزام أنيق على الخصر يُمكن إزالته بسهولة، مما يمنحكِ إطلالة أكثر جاذبية وأناقة.

تابعي المزيد:أبرز أفكار تنسيق اللون الأصفر

 

 

Sachin & Babi
Sachin & Babi


فستان أزرق طويل من La DoubleJ

La DoubleJ
La DoubleJ


لإطلالة أكثر عملية وأناقة، قدمت ماركة La DoubleJ هذا التصميم الجذاب، لفستان طويل مُصمم من قماش الجيرسيه الممزوج من الحرير باللون الأزرق، ذي طبعات بالورود باللون البرتقالي والأحمر والزهري والأصفر.
وصُمم توب الفستان بأكمام قصيرة مكشكشة، ورقبة دائرية ضيقة، فيما جاءت التنورة بتصميم متدرج مُزينة بكشكشة على الأطراف، لإطلالة أكثر أناقة وجاذبية.

تابعي المزيد:إطلالات ناعمة للشابات بالأزياء المطبعة من تمارا فرّا


فستان قصير مُطبع بالورود من Ralph Lauren

Ralph Lauren
Ralph Lauren


لإطلالة نهارية بسيطة، تناسب الخروجات السريعة أو الإطلالات المميزة على شاطئ البحر، قدمت ماركة Ralph Lauren هذا التصميم الأنيق، لفستان أصفر قصير مُطبع بالورود البيضاء، ذي توب بدون أكمام ورقبة دائرية، مع تنورة متدرجة مزينة بكشكشة، مما يمنحكِ إطلالة مميزة وأنيقة.

تابعي المزيد: فساتين مناسبة للشعر القصير من أصالة كامل

X