البريد السعودي: هذه مزايا وأسعار خدمة "واصل عالمي"

البريد السعودي يوضح مزايا وأسعار خدمة واصل عالمي
انفوغراف البريد السعودي
3 صور

نشرت مؤسسة البريد السعودي، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، انفوغراف، كشفت من خلاله عن مزايا وأسعار خدمة "واصل عالمي" التي توفر للعميل سعر أول نصف كجم من طلب العميل والعديد من المزايا الأخرى.


وأبانت مؤسسة البريد السعودي، أن خدمة "واصل عالمي" توفر أيضاً عنوان أمريكي مخصص للعميل، مرتبط بعنوانه الوطني، حتى يتم توصيل مشتريات العميل العالمية إلى عنوانه، فيما تتميز بالوصول إلى أفضل الأسعار والعروض، والتوصيل إلى منزل العميل عبر العنوان الوطني، والحصول على أفضل المميزات بأقل الأسعار، والتسجيل في الخدمة مجاني.


وأوضحت مؤسسة البريد السعودي، أنه يمكن استخدام الخدمة من خلال التسجيل في العنوان الوطني، حتى يحصل العميل على عنوان "واصل عالمي" الرديف.


وأشارت مؤسسة البريد السعودي، إلى أنه إذا كان العميل مسجل مسبقاً في العنوان الوطني، فإنه يستطيع أخذ تفاصيل عنوانه في "واصل عالمي" من خلال الدخول على بريدي أون لاين، وخلال عملية الشراء عبر موقع في أمريكا يقوم بإدخّال عنوانه الأمريكي.


ولفتت مؤسسة البريد السعودي، إلى أنه في الخطوة الأخيرة سيتم توصيل الطلب إلى منزل العميل عند الضغط على ارسال الشحنة من بوابة "واصل عالمي" في بريدي أون لاين.


وأوضحت مؤسسة البريد السعودي، أن أسعار الخدمة تتمثل في، أول 0.5 ك.ج = 46 ريال، وكل 0.5 ك.ج إضافي = 29 ريال.


وأفادت مؤسسة البريد السعودي، أن مدة التوصيل لخدمة "واصل عالمي" تكون من 7 إلى 12 أيام عمل، وللتعرف على معلومات أكثر عن الخدمة يمكن زيارة الرابط التالي:
https://waselalami.com.sa/ar