أزياء /موضة

بيلا حديد تكتشف مواقع مدينة نيويورك في حملة "مايكل كورس" الإعلانية لربيع 2021

حملة "MICHAEL KORS" الإعلانية لربيع 2021

يسرّ "مايكل كورس" أن تكشف عن طلاق حملتها الإعلانية لربيع 2021 لـ"MICHAEL Michael Kors" و"Michael Kors Mens" عبر فيلم مصوّر قصير من بطولة بيلا حديد ومايوا نيكولاس وهي-جونغ بارك وسالمون دياز وإخراج ماتي بيكوك، مخرج الأشرطة الموسيقية المصوّرة الشهير، بالإضافة إلى اللقطات الثابتة بعدسة مصور نيويورك جيسون كيم.

تُعيد هذه الحملة تخيّل تاريخ العلامة التجارية المتجذّر في السفر والترحال في زماننا الحالي. وتركز الحملة مستشهدةً بمقولة المحررة الأسطورية ورمز الموضة ديانا فرلاند the eye has to travel (العين يجب أن تسافر) على مبادئ السفر تلك – المغامرة والاستكشاف والآفاق الجديدة – والتي نختبرها حتى عند البقاء قريباً من الوطن. إننا نعيد اكتشاف مدينة نيويورك عبر هذه الحملة عبر شريط الفيديو المصوّر من خلال أحلام اليقظة التي تدور في خيال بيلا حديد عارضة الأزياء الشهيرة المولعة بالسفر والمغامرات. وتلقي الحملة الضوء على أكثر المعالم شهرة في مدينة نيويورك ابتداءً من "إمباير داينر" مروراً بـ"المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي" وصولاً إلى "سنترال بارك".

يقول مايكل كورس: كما قالت ديانا فريلاند في مقولتها الشهيرة "العين يجب أن تسافر"، لذا، علينا أن نجد طرقاً أخرى لتغيير المشهد أمام أعيننا وتخيل احتمالات مختلفة خلال هذه الأوقات التي قد لا نكون خلالها قادرين على تجربة وجهات سفر جديدة".

حملة "MICHAEL KORS" الإعلانية لربيع 2021


ويتابع "سواء كان الأمر يتعلق بإعادة إلقاء نظرة على الصور القديمة، أو تصفّح كتاب السفر أو زيارة الأماكن في مدينتك أو منطقتك، فإننا نحتاج جميعاً إلى هذا الهروب اللحظي للتخلص من الضغوطات والشعور بالإلهام.

تمتزج إطلالات مجموعة MICHAEL Michael Kors لربيع 2021 أثناء التنقل بشكل رائع مع رونق المدينة والذي عبّر عنه المصمم ببقع من الألوان تبرز على الدنيم المريح والملابس الخارجية الأنيقة والأشرطة البارزة. أما فيما يتعلق بالأكسسوارات، فإن الحملة تسلّط على شعار Signature. وتتميّز حقيبة الظهر "سلاتر" بشعار Signature بلون الفانيليا وزينة بلون برتقال الكلمنتين. كما تم تسليط الضوء على حقيبة اليد "سوهو" الرائعة، وهي مُصممة بألوان موسمية جديدة محدّثة مع ترصيع معدني برّاق.

تقدم مجموعة " Michael Kors Mens" في هذا الموسم، أحدث صيحات ألوان المدينة الأنيقة مع أكسسوارات رياضية منفصلة، بالإضافة إلى أكسسوارات مخططة بشعار Signature ونظارات شمسية فاخرة.

تنطلق الحملة العالمية للمرة الأولى في فبراير، مع نشر إعلانات مطبوعة في إصدارات الربيع المختارة في مختلف أنحاء العالم. وسوف تُنشر الصور أيضاً في المنافذ الرقمية، فضلاً عن منصات الوسائل الاجتماعية وأماكن الإعلانات الخارجية التقليدية.

تابعي المزيد: بيلا حديد تكشف عن "WHAT MAKES A STAR" في أحدث حملة إعلانية لـ"مايكل كورس"

X