شاهد.. أول صورة واضحة لـ شام الذهبي مع خطيبها الجديد

شام الذهبي

قبل أيام، نشرت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" بحسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام"، صورة بدت فيها وهي تحتضن شاباً، علماً أنها التُقطت على شكل ظل، أي من دون إظهار ملامحهم، وتناقل الصورة بعدها عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق، وهو ما أتاح للمتابعين التعليق حيث أشاروا إلى أنه خطيبها وتساءلوا عن هويته، كما نشرت شام في وقت لاحق فيديو قصير ظهرت فيه يده وهي تمسك بيدها في السيارة فيما يستمعان إلى إحدى أغنيات والدتها.
 

الصورة التي نشرتها شام الذهبي



الشاب هو رجل الأعمال أحمد هلال، ويعمل كعضو منتدب لواحدة من أكبر الشركات في مصر، وهو صديق مقرب لهاني سعد زوج النجمة درة، حيث ظهرت شام وهلال، إلى جانب درة وهاني سعد في أحد المناسبات الخاصة مؤخراً.
 

درة وهاني سعد يتوسطان شام الذهبي وأحمد هلال



يذكر أن أصالة كشفت للمرة الأولى عن قرب ارتباط ابنتها شام اثناء مشاركتها في برنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة، وأشارت إلى أنها ستتزوج قريبا من شخص يحظى بعاطفتها هي أيضا، وقالت: هنجوزها قريبا والشاب اللي حاببته أنا حاببته كمان كتير وإن شاء الله يارب يكون متل ما أنا متوقعة"، معبرة عن أمنياتها بأن يصدق رهانها هذه المرة بخصوص الارتباط.
 

أصالة وابنتها شام الذهبي



وسبق أن أعلنت شام خطوبتها العام الماضي من طبيب في حفل عائلي أقيم داخل منزل أسرتها بحضور محدود لظروف تفشي فيروس كورونا، ولكن بعد قليل اختفت صور العريس، وتم الإعلان رسميا عن فسخ الخطوبة منذ 6 شهور.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"