أزياء /إطلالة العروس

نظارات شمسية لعروس 2021

هل تعرفين أن النظارات الشمسية ضرورية لعروس 2021، فهي قطعة لا يمكن الاستغناء عنها ويجب ارتداءها بكل راحة خلال تنقلات العروس. لذلك هي تأتي ضمن أولويات العروس التي تضعها في حقيبتها خلال السفر.

تابعي المزيد: ساعات باللون الأبيض للعروس

 

عروس ربيع صيف

نظارات من Alice + Olivia
نظارات من Alice + Olivia


إن النظارات الشمسية قطعة ضرورية لكل فتاة، تحديداً للعروس التي ستدخل القفص الذهبي في ربيع وصيف 2021. لذلك طرحت أهم ماركات النظارات الشمسية مجموعات صيفية مستوحاة من أجواء الصيف والبحر والطبيعة الخلابة.

 

بعيداً عن الالوان القوية

Fendi
Fendi


اختري نظارات شمسية ذات حواف مقبولة، أي لا تكون ضخمة على الجهتين أو مزينة بإكسسوارات ثقيلة كالأحجار الكريمة أو حبات الشواروفسكي، خصوصاً إذا كان وجه العروس ناعماً. كذلك ابتعدي عن الالوان القوية كالأحمر والأصفر، وإعتمدي على الالوان الكلاسيكية كالبني والأسود لأنهما لونين كلاسيكيين. بالاضافة الى شكل النظارة يجب أن تكون عدسات النظارة طبية وقادرة على حماية العينين من ضعف النظر والامراض الناتجة عن أشعة الشمس وأضرارها على البشرة والعينين.

 

أي موديلات أختار؟

Dolce & Cabbana
Dolce & Cabbana

تعتبر عملية إختيار موديل النظارات مسألة دقيقة نوعاً ما. لكن في العام 2021، فإن موديلات النظارات مريحة وجذابة. تتوفر تلك النظارات بعدسات صغيرة جداً، وكذلك عدسات على شكل عيون القطة، وكذلك عدسات هندسية على شكل دوائر ملوّنة بالازرق والزهري والموف والرمادي. كما يمكن الاعتماد على نظارات ذات حواد رفيعة جداً، أو متوسطة العرض. ويجب الانتباه عند ارتداء النظارات ان تكون مريحة.

 

تابعي المزيد: مسكات عرايس توليب ملون لعروس 2021

X