اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منتدى القطيف يُنظم ندوة حوارية للكشف عن فرص تمكين المرأة السعودية

منتدى الثلاثاء الثقافي

شهد منتدى الثلاثاء الثقافي في محافظة القطيف، مساء الثلاثاء، تنظيم ندوة حوارية تحمل شعار "المرأة السعودية بين فرص التمكين وتحديات الواقع"، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

منتدى الثلاثاء الثقافي في القطيف

saudi-730x438.jpg

وأوضحت رئيس مجلس ادارة المنتدى هدى الناصر خلال الندوة الحوارية، طبيعة الأعمال الناجحة والإنجازات التي قدمتها المرأة السعودية في مختلف مجالات الحياة العملية.

كما تضمنت الندوة الحوارية في منتدى الثلاثاء الثقافي عرض عدد من الإسهامات والإنجازات التي حققتها المرأة للاتجاه نحو طرق التقدم والإبداع في المملكة.

واحتوت الندوة على العديد من الأنشطة الحوارية حول المرأة، والتي تشتمل أبرز التحولات في قضايا المرأة، بالإضافة لكيفية التفاعل مع هذه التطورات وانعكاساتها بالنسبة لتمكين المرأة في المملكة العربية السعودية.

وتم الكشف عن أشكال الاستجابة الاجتماعية بالنسبة لقضايا المرأة، بجانب الحديث عن مسارات التحديات المستقبلية، بالإضافة لإتاحة بعض المداخلات لعدد من النساء المشاركات في الأمسية الحوارية ضمن منتدى الثلاثاء الثقافي.

الجدير بالذكر أن منتدى الثلاثاء الثقافي في القطيف يحتفل بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بشكل سنوي، وذلك منذ عام 2011 وحتى الآن.