مشاهير /مشاهير العرب

غادة عادل تكشف كواليس إصابتها بفيروس كورونا

غادة عادل تنفي تدهور حالتها الصحية بسبب التدخين

حسمت الفنانة غادة عادل، الشائعات التي راجت مؤخرا حول تدهور حالتها الصحية بعد غصابتها بفيروس كورونا بسبب "التدخين"، وأكدت التزامها بالعزل المنزلي، وأشارت إلى أن حالتها مستقرة، ولا تعاني من أية أعراض تنفسية غير عادية.

غادة عادل
غادة عادل شعرت بأعراض نزلة البرد العادية

 

وكشفت غادة كواليس إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أنها شعرت بأعراض نزلة البرد العادية لمدة 3 أيام، وبعدها خضعت للمسحة فظهرت نتيجة العينة إيجابية.

 

وأضافت إنها خضعت على الفور لبروتوكول علاجى تشرف عليه وزارة الصحة، ومن المقرر أن تجرى مسحة أخرى بعد مرور أيام قليلة للاطمئنان على حالتها الصحية.

 

وسبق أن أعلنت الفنانة غادة عادل رسميا إصابتها بفيروس كورونا، ووجهت تحذيرا لكل من خالطها خلال اليومين الماضيين، وطالبتهم بالخضوع للفحص فورا، وأشارت إلى أن حالتها مستقرة، وتخضع للعزل الصحي داخل منزلها.

 

أشارت غادة عادل عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك إلى صحة الأنباء المتداولة حول إصابتها بفيروس كورونا، وقالت: إيجابي لـ COVID 19.. أي شخص رآني في اليومين الماضيين، يرجى الاعتناء به وتفحصه.

 

وتوقفت غادة عن استكمال تصوير مشاهد فيلمها الجديد "أهل الكهف" كما أعلنت توقف الاجتماعات التحضيرية لفيلمها الجديد "بيت عز" وهو من تأليف أحمد سالم ويوسف سالم وإخراج مريم الأحمدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X