مشاهير /مشاهير العرب

ياسمين رئيس تروج لدورها مع "ملوك الجدعنة"

ياسمين رئيس تم استبعادها من البوستر الرسمي الأول للمسلسل

بعد انفراد النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد بالبوستر الرسمي الأول لمسلسل "ملوك الجدعنة" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، لجأت بطلة العمل ياسمين رئيس للترويج لدورها بنفسها، ونشرت صورة من كواليس التصوير، وكشفت للمرة الأولى عن اسمها داخل أحداث المسلسل الذي يتم تصويره حاليا في لبنان.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس تقدم دور فتاة من حارة شعبية

 

ياسمين رئيس نشرت صورة تظهرها بشخصية بنت بلد من حارة شعبية عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: ملوك الجدعنة.. فاتن حرفوش.. رمضان يجمعنا.. مش فاضل كتير.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

 

وسبق أن أعربت الفنانة ياسمين رئيس عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل " عش الدبابير"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، مشيرة إلى أن هناك كثيرا من العوامل جذبتها للعمل.

 

وقالت رئيس، إنها تقدم في المسلسل شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة، مشيرة إلى أن التحضير لشخصيتها لم يكن بالأمر السهل لأن أحداث المسلسل تنتمي إلى نوعية الدراما الاجتماعية الشعبية.

ملوك الجدعنة
البوستر الرسمي الأول لمسلسل ملوك الجدعنة

 

وأضافت أنها تظهر في أحداث المسلسل بدور جديد ومختلف عليها تماما، إذ تجسد دور فتاة من حارة شعبية تقع في حب عمرو سعد خلال الأحداث، ولكن تحدث العديد من المواقف بسبب الصراعات التي يدخلها مع بعض الأشخاص.

 

وأكدت رئيس أنها تنتقي أدوارها بشكل جيد، وتفضل تقديم الشخصيات المختلفة عليها، حيث لديها ما يتيح لها تقديم أداء مختلف، لافتة إلى أن التعايش بالشكل الصحيح مع كل شخصية يزيد من مصداقيتها، وأن الجمهور يحب الشخصيات "غير المألوفة" بالنسبة له.

 

يشارك في بطولة مسلسل "ملوك الجدعنة" مصطفى شعبان، ورانيا يوسف وعمرو سعد، وعمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت، وعباس أبو الحسن، ووليد فواز، والعمل من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X