أحمد العوضي لـ«سيدتي»: هذا هو التحدي الأكبر في «اللي مالوش كبير».. ونجاح «شديد الخطورة» فاق توقعاتي

أحمد العوضي

يستعد النجم أحمد العوضي لتقديم أولى أعماله الدرامية أمام زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز بعد زواجهما، وذلك من خلال مسلسل «اللي مالوش كبير»، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2021.
 

May be an image of 1 person and text
البوستر الرسمي لمسلسل «اللي مالوش كبير»



وفي تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت»، كشف أحمد العوضي عن حماسه الكبير تجاه هذا العمل فضلاً عن المسؤولية المضاعفة التي يشعر بها، وعن ذلك قال: "حينما أقوم ببطولة عمل بمفردي، تكون مسؤوليتي الأكبر منصبة على الدور الذي ألعبه، أما في «اللي مالوش كبير» فإن اهتمامي يتوزع بين دوري ودور زوجتي، ياسمين عبد العزيز، وبين العمل ككل، لذا فإن المسؤولية مضاعفة، لكني في الوقت ذاته متحمس للغاية من تقديم عمل يليق بالجمهور، وبأن يظهر كل منا بشكل مختلف عن أدواره السابقة، وأعد الجمهور بأن العمل سيكون بمثابة المفاجأة".

وتابع العوضي لـ«سيدتي»: "ياسمين هي الأخرى تشعر بمسؤولية كبيرة في هذا العمل، فعلى الرغم من أن الأمر قد يكون مريحاً أحياناً أن تعمل مع شخص قريب منك على المستوى الإنساني، إلا أن حرص كل منا على ظهور الآخر بأفضل صورة ممكنة يضعنا أمام تحدٍ كبير، نأمل أن ننجح فيه وأن يخرج العمل بصورة توازي الجهد الكبير المبذول فيه".
 

May be an image of 2 people, including Ahmed Elawady and people standing
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

 

المنافسة في دراما رمضان


وعن المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل قال العوضي: "لا شك بأن المنافسة قوية للغاية هذا العام، بوجود حشد كبير من النجوم الكبار، وهو ما يجعل التنافس ممتعاً، لكنه تنافس صحي لمصلحة الُمشاهد الذي نجتهد من أجل إرضاءه، لذلك فكما أتمنى النجاح لنفسي فأنا أتمناه للآخرين، وهذا هو جوهر المنافسة الفنية الشريفة".

 

نجاح شديد الخطورة
 

May be an image of Ahmed Elawady
أحمد العوضي سعيد بنجاح مسلسل «شديد الخطورة»


أحمد العوضي تطرق إلى نجاح مسلسل «شديد الخطورة»، الذي لعب بطولته مؤخراً، حيث قال: "أحمد الله على النجاح الكبير الذي حققه العمل، خاصةً أنه العمل الأول من الإنتاجات الأصلية لمنصة "Watch iT"، وأن «الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية» وضعت ثقتها بي في التصدي لتلك التجربة".

وتابع: "العمل كان مرهقاً للغاية على المستويين الذهني والبدني، نظراً لاحتوائه العديد من مشاهد "الأكشن"، لكن النجاح الذي حققه العمل جعل الجهد الكبير المبذول في تصويره، ممتعاً".
 

 

مفاجأة «الاختيار 2»
 

May be an image of 4 people, including Ahmed Elawady, beard, people standing and outdoors
أحمد العوضي والمخرج بيتر ميمي من كواليس «الاختيار 2»


واختتم العوضي حديثه لـ«سيدتي نت» معبراً عن سعادته بالتواجد في الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» بشخصية "هشام عشماوي" التي جسدها في الجزء الأول من العمل حيث قال: "طبيعة ظهوري في «الاختيار 2» سوف تكون مفاجئة للكثيرين، لذلك لا يمكنني الكشف عن مزيد من التفاصيل الآن، وعندما طلب مني المخرج بيتر ميمي، الظهور في الجزء الثاني لم أتردد للحظة واحدة".

وحول ما إذا تعارض "اللوك" الذي اعتمده في مسلسل «اللي مالوش كبير» بشارب فقط وبدون لحية، مع "اللوك" الذي يظهر به في «الاختيار 2» بلحية كاملة، قال: " صورت مشاهدي في «الاختيار 2» قبل وقت طويل، ثم بعد ذلك تفرغت لتصوير مشاهدي في «اللي مالوش كبير»، لهذا لم يكن ثمة أي تعارض بين العملين".

الجدير بالذكر أن مسلسل «اللي مالوش كبير»، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمود فكري وبطولة أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوى ودينا فؤاد وإيمان السيد وإنتاج شركة سينرجي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"