اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز الخميس

جوائز الأميرة صيتة

تستعدّ جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي، للإعلان عن أسماء الفائزين في الدورة الثامنة، غدًا الخميس، من خلال البث المباشر على الموقع الإلكتروني الخاص بجائزة الأميرة صيتة وعبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز
جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز

وعقدت الأمانة العامة للجائزة، عددًا من الاجتماعات الخاصة بلجان اختيار الفائزين بجائزة التميز، وذلك منذ اليوم الأول لاستقبال طلبات الترشيح للجائزة في الدورة الثامنة التي تم تخصيصها لموضوع "العمل الاجتماعي في مواجهة الأزمات والمخاطر".

كما تتضمن الدورة الثامنة لجائزة الأميرة صيتة، 5 أفرع رئيسية للتميز في العمل الاجتماعي وتشمل "التميز في الإنجاز الوطني، والتميز في العمل الاجتماعي، والتميز في الوقف الإسلامي، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، والتميز لرواد العمل الاجتماعي". 

الجدير بالذكر أن جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي قد قررت تخصيص موضوع اجتماعي مؤثر خلال الدورة الثامنة لتحمل عنوان "العمل الاجتماعي في مواجهة الأزمات والمخاطر"، وذلك منذ بداية تفشي جائحة الفيروس التاجي المُستجدّ "كورونا"، كنوع من الالتزام بدورها المجتمعي في ظل اهتمام المملكة العربية السعودية بتطوير العمل الاجتماعي.