نجوم العالم ما بين الأمس واليوم

13 صور

 هل تظهر بداية عام 2014  مواهب جديدة في مجال التمثيل والفن العالمي لتدخل الشهرة من بابها الواسع؟ الكثير من النجوم  كانوا ناساً عاديين إلى أن وصلتهم الشهرة فغيّرت مجرى حياتهم وقلبت أوضاعهم رأساً على عقب.
نستعرض لكم بعض نجوم العالم بين الأمس واليوم ونبدأ بالممثل الكوميدي Bill Murray الذي حاز على جائزة EMI عام 1977 كأفضل كاتب سيناريو لمسلسل كوميدي عن مسلسل Saturday Night Live، كما حصل في مجال التمثيل على جائزة نقابة ممثلي الشاشة وجائزة الأكاديمية البريطانية ليصل اليوم إلى أبرز نجوم هوليوود على السجادة الحمراء.
أما المغني والمخرج Billy Bob Thornton ، فحاز أيضاً على العديد من الجوائز التي جعلته اليوم في المراتب الأولى حيث حصل على جائزة الأوسكار لأفضل كتابة وتمثيل، وأفضل ممثل مساعد. إضافة إلى الممثل البريطاني Andrew Lincoln الذي زاد من شهرته بعد دور Rick Gramers البطولي الذي لعبه في سلسلة مسلسلات The Walking Dead عام 2010.
وتعدّ Sandra Bullock من أنجح ممثلات هوليوود حيث انطلقت في مهنتها كممثلة مشهورة في عام 1990، بعد أن أدّت أدواراً رئيسية في عدّة أفلام مثل speed و While you were sleeping، وفي عام 2007 تمّ تصنيف Bullock في المرتبة الرابعة عشر لأغنى شخصية مشهورة، وبثروة تقدّر بـ 85 مليون دولار. وقد حصلت على جائزة أفضل دور في فيلم Crush عام 2005.
كذلك استطاعت الممثلة وكاتبة القصص الأميركية Jamie Lee Curtis أن تحقّق شهرة عالية بعد أن كانت إنسانة عادية، فاستطاعت أن تنال جائزتي BAFTA و Golden Globe awards بعد أدوارها الشريرة في العديد من أفلام الرعب مثل فيلم Halloween.
وهناك أيضاً بعض المشاهير الذين نذكرهم في موضوعنا، وقد أصبحوا من أهم النجوم في العالم بفضل جهودهم ومثابرتهم على الوصول، نذكر منهم: Chiwetel Ejiofor، Wendy Crewson، Johnny Galecki، Jonathan Taylor Thomas، Zooey Deschanel، David Krumholtz، و Chiwetel Ejiofor.