نقش حناء إماراتي لعروس 2021

تتميز الامارات العربية المتحدة كما حال بقية الدول الخليجية، بالعادات والتقاليد فيها التي يتبعها الزوجين لزفافهما. ومن بين تلك العادات الجميلة هي النقش بالحناء للعروس.

تابعي المزيد:صور نقش حناء رجل خليجي للعرائس

 

نقوشات أشبه بلوحة فنية

نقش حناء إماراتي
نقش حناء إماراتي

لا تزال تقاليد حناء العروس رائجة لليوم، وهي بارزة لعروس 2021. إذ تتفنن العروس بالحناء فتبدو كأنها لوحة فنية رسمت بدقة وعناية. ويمكن نقش تلك الحناء على القدمين أو اليدين والأصابع.

تابعي المزيد:موديلات نقش حناء اماراتي 2021

 

تفاصيل

نقش حناء إماراتي
نقش حناء إماراتي

قبل ليلة (أو أكثر) من حفلة الزفاف، تقيم العروس سهرة حناء يُعتقد انها تجلب الحظ للعروس. في العام 2021، باتت تلك السهرة منتشرة حتى في السهرات الاجنبية والعربية عموماً. ولكن ماذا عن الرسومات؟. من أبرز رسومات الحناء لهذا العام هي التي تأتي على شكل أوراق ناعمة متسلسلة على يدي العروس. كذلك الحناء المرسوم بطريقة هندسية، كالدوائر الناعمة والصغيرة. كما يمكن تنفيذ رسومات عبارة عن أزهار منسدلة من معصم العروس الى اطراف اصابعها. كما يمكن التركيز على أطراف الاصابع وطبع رسومات أشبه برسمات هندية أو عبارات باللغة العربية تعبّر عن الحب.

تابعي المزيد:نقش عرايس أنواعه وأهم النصائح عند تطبيقه

 

 

ألوان ملفتة

نقش حناء إماراتي
نقش حناء إماراتي

في حناء عروس 2021 يمكن التفنن بطرق عدة، مثلاً إختيار حنة بألوان ملفتة من بينها البني الفاتح أو الغامق، وحتى الابيض. فالابيض موضة بارزة تنعكس جمالاً على البشرة السمراء، ويطبع الرسمة بشكل جميل. ويجب تنسيق تلك الالوان مع الوان الاظفار التي تعتمدها العروس.   

تابعي المزيد: مكياج عروس أحمر قاني لربيع 2021