اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تسريحات عرايس بالتاج والطرحة لعروس 2021

رغم تنوّع موديلات الشعر الخاصة بالعرائس، الا ان تسريحة العرائس بالتاج والطرحة هي الأكثر إقبالاً عليها لعام 2021. لأنها مستوحاة من قصص الاميرات والملكات، وتعطي طلة لافتة.

تابعي المزيد: تطويل الشعر قبل شهر من الزفاف

 

أناقة الاميرات

 

 

تسريحات التاج والطرحة(الصورة من pinterset(
تسريحات التاج والطرحة (الصورة من pinterset)

يحتاج التاج إلى تسريحة شعر معينة تتلاءم معه ويمكن تنفيذها بطريقة سريعة لتبدو العروس بكامل جمالها ليلة زفافها. من هذا المنطلق، ليست كل تسريحة يمكن أن نضع فوقها تاجاً، بل هناك موديلات محددة. في هذا العام، يعود التاج بقوة الى الساحة، وهو يتوفر بأشكال هندسية معينة، ولكنها تصب في خانة لوك الأميرات القادمات في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.

تابعي المزيد:تسريحات شعر عصرية من هلا عبد الله

 

 

أي موديلات؟

 

تسريحات التاج والطرحة (الصورة من pinterset)

تزيد تسريحة الريترو من جمالها في حال وضع التاج والطرحة معاً. فتلك التسريحة تضح بالأنوثة والنعومة. تقوم هذه التسريحة على تمويج الشعر، وإظهاره على شكل طبقات منسدلة فوق بعضها البعض. كذلك الحال بالنسبة إلى تسريحة الشينيون العالي، وعبارة عن جمع الشعر كله إلى الأعلى، ثم وضع الطرحة عليه ولاحقاً التاج، أو العكس.

تابعي المزيد:تسريحات على هيئة قلب للعروس

 

الكعكة

تسريحة الكعكة
تسريحة الكعكة(الصورة من Pinterset)

تعود التسريحات التي كانت رائجة في السبعينيات من القرن الماضي، الى الواجهة مجدداً. يمكن تنفيذها مع غرة رفيعة، وفرق بسيط في المنتصف مع وجود غرة على الجانبين ونزينها بالتاج. ولعل ابسط تسريحات الشعر الرائجة في العام 2021 هي الشعر الناعم الذي تترك حريته مع بعض الخصل المجعدة والملونة على الاطراف، ووضع التاج في منتصف الرأس.

 

تابعي المزيد: تسريحات شعر مزينة بالورود لعروس 2021