بلس /الأبراج

توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الحمل في الأشهر القادمة من العام 2021

ماذا تحمل الأشهر القادمة من العام 2021 لبرج الحمل من توقعات على الصعيد المهني والمالي؟! وهل ستحمل هذه الأشهر المفاجآت السارة والأحداث الهامة لمولود برج الحمل؟! لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح الشهرية لبرج الحمل من العام 2021، تابعوا مع "سيدتي.نت" الآتي:

 

التوقعات الشهرية للعام 2021 لبرج الحمل مهنيًا

توقعات ماغي فرح 2021
التوقعات الشهرية لبرج الحمل للعام 2021

سنة التحرُّر والإنطلاق، وهذا يعني استعادة ثقتك بنفسك، من بعد سنة دقيقة عانيت منها، تحملت خلالها المتاعب والهموم، وأجبرتك في الكثير من الأحيان إلى التنازل عن حقوقك، أو حتى التراجع عن قرار، وتقبُّل ما يجري دون إعتراض.
تُعتبر هذه السنة أفضل من السنوات الثلاث الماضية، وتحمل لك وعودًا ونجاحات، وتجعلك أكثر قدرة على السيطرة على أمورك، للسير نحو الإنفراج رويدًا، وذلك بسبب إنتقال كوكبي ساتورن وجوبيتير في العام الماضي إلى برج الدلو، وكانوا قبلاً موجودين في برج الجدي الذي تنافر مع برجك وسبب لك المآسي كما للعالم أجمع، وكنت أنت عزيزي الحمل من أكثر المتضررين في عام 2020، وعلى كل الأصعدة المختلفة. بيد، أنك ستتحرّر في هذا العام عزيزي الحمل، وتنطلق واثق من نفسك، نحو آفاق جديدة مستعيدًا الثقة بالنفس، وستغمرك الأفلاك بدفء، بسبب تواجد كوكبي ساتورن وجوبيتير في برج صديق وهو الدلو وبقائهم لآخر السنة، فتزول غمامة كبيرة ولَّدت لديك الإلتباس والإحباط.
يُرشدك ساتورن نحو الأفضل وضرورة الوعي والإدراك والصبر لإتخاذ قرارات أو لوضع هيكلية واضحة لمشاريعك، في حين أنَّ جوبيتير سيطلق جناحيك نحو آمال كثيرة، تُحققها على مدار الأشهر المُقبلة من العام 2021.
فقط كوكب بلوتون الموجود في الدائرة الثالثة ما زال في برج الجدي، من الممكن أن يستمر بهز العصا أحيانًا، وخلق بعض الذبذبات، إنما فقط لمواليد الدائرة الثالثة.

 

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج الحمل للعام 2021

 

إنجازات واعدة

توقعات ماغي فرح 2021
إنجازات واعدة على الصعيد المهني سيحققها مولود الحمل في عام 2021

جميع مواليد برج الحمل إلى أي دائرة ينتمون سيحالفهم الحظ بالإجمال حتى لو دفعهم القلق إلى بعض التردّد أحيانًا، إنما في النهاية سيقلبون الصفحة ويتوصلوا إلى إنجازات لطالما راودتهم.
تكون خريطة فلكك عزيزي الحمل مهمة جدًا ونادرة هذه السنة، ولا يمكن أن تحدث مرَّتان في حياة كاملة، فلقاء الجبَّارين في الدلو إيجابي جدًا لك، وذلك من أجل أن تعيد حساباتك، وتعقد
صداقات جديدة وإنفتاحات نحو مجتمعات وتشعر بقدراتك الكبيرة، وتُوظّف مواهبك في مشاريع رابحة.
تُركز على بعض الخطط، وتهتم ببعض الأفكار الجديدة، والتطور الحاصل على المستوى التقني والإقتصادي، فتُحلِّق في السماء، وتُحقق إزدهار، وتزيد أرباحك، وتتعلّم جديدًا في عالم المال والأعمال، أو تنخرط في مؤسسات متخصصة في هذه المجالات، وتدخل في تجارب إستثنائية لن تنساها.
أما الأداة الأقوى التي سترافقك هذا العام، فهي حدسك القوي، الذي يُرشدك إلى الطريق، وتستفيد ببعض الأحيان من بعض الأعمال والإستثمارات، وتبدأ بمشروع جديد أو عمل جديد لم تخوضه في السابق، وتُلفت نظر بعض المؤسسات وبعض المسؤولين ويدعونك للقيام بمهمة قد تكون سرّية في بعض الأحيان، وتتطلب منك العمل المتكتّم حتى يتم الإنجاز.
هذه السنة هي سنة التغيير والنهوض والإنقلاب على أوضاع سيئة عانيت منها، كما أنَّها سنة المبادرات والمفاجآت.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للعام 2021 ..تابعوا الأبراج بالتفصيل وبالفيديو

المزيد من الأبراج

X