اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نادية الجندي تكشف سبب زواجها من عماد حمدي رغم فارق العمر وغيرته عليها 

حَلّت النجمة نادية الجندي ضيفة على برنامج "السيرة" مع وفاء الكيلاني، حيث كشفت خلال الحلقة عن أسرار علاقتها بالفنان الراحل عماد حمدي والكثير من المشاكل بينهما، كما صرّحت عن سبب غَيرتها من الفنانة زبيدة ثروت، كما كشفت أيضاً عن سِر خسارتها لأكثر من 13 كيلوغراماً من وزنها، بالإضافة لحبها للرقص وبدايات ظهورها الفني ورحلتها الطويلة في الفن.

 

مِشوار الفن والشُهرة ثمنه صعب جداً

 

تَحَدّثت النجمة نادية الجندي في بداية رحلتها مع وفاء الكيلاني في برنامجها السيرة الذي يذاع على شاشة dmc المصرية عن مشوارها الفني والصعوبات التي مرت بها على مدار السنوات الطويلة الماضية، حيث وصفت رحلتها الفنية بـ«الشاقة جداً»، مؤكدة أنه لا يوجد أي شخص يستطيع خوض تلك الرحلة سوى من يَعشَق الفَنّ بجنون، لافتة إلى أنّ مِشوارها الفني كان أصعب من نجمات جيلها، موضحة: «إن الفَنّ رحلته شاقة جداً، ولا يستطع أحد أن يخوضها سوى من يعشق الفن بجنون، وكل شيء في الدنيا بالتأكيد له ثمن، فإنْ أردت الشُهرة والاستمرارية وحب الناس فهذا ثمنه كبير، إذ إنني لم أصبح نجمة في يوم وليلة، ومن يظهر بسرعة سينتهي بسرعة بالتأكيد. أنا مشواري كان صعباً أكثر من كل نجمات جيلي، ولم يحفر أحد في الصخر مثلي».

 

قدمت شخصيات شعبية رغم نشأتي الأرستقراطية 

 

وصرّحت نادية الجندي بأنها قدّمت العديد من الشخصيات الشعبية المختلفة عن بيئتها ونشأته التي تربت عليه، حيث كشف: «قَدّمت العديد من الشخصيات التي لم تشبه شخصيّتي أبداً مثل الشخصيات الشعبية، إذ إنّني تربيت في أسرة أرستقراطية وفي مدارس فرنسية، وقدمت شخصيات (نعمة الله) و(شوق) وأحبهما الناس وهذا هو النجاح. ونادية الجندي أتعبتني جداً ولكن عندما أرى حب الناس أنسى كل التعب».

 

عشقت الفن منذ الطفولة 

 

وتحدثت نادية عن طفولتها وشخصيتها القيادية التي كانت سبباً في اختلافها عن العديد من أقرانها، قائلة: «أنا شخصية قِيادية منذ الطفولة، فأتذكر في المدرسة كانوا يرسلون تحليل شخصية كل طالب في نهاية العام، وكان تحليل شخصيتي أنّني اجتماعية للغاية، وأجيد السيطرة على زملائي، وأنا تأثرت بشخصية أخواتي الأولاد، ولكن شخصيتي بها متناقضات كثيرة وأنا كنت أعشق الفن منذ الطفولة».

 

نادية الجندي: أنا وزبيدة ثروت كنا في مدرسة واحدة

 

كشفت النجمة نادية الجندي أيضاً عن أنّها كانت زميلة الفنانة الراحلة زبيدة ثروت في نفس المدرسة، وأنّ الفنان يحيى شاهين جاء في زيارة للمدرسة من أجل البحث عن وجه جديد يُشارِك في بطولة أحد أفلامه، ووقع اختياره على زبيدة ثروت، وهو ما أزعج نادية الجندي لدرجة الكراهية، حيث لم يكن بسبب الغيرة منها، ولكن بسبب موافقة أسرة زبيدة على امتهانها التمثيل، في حين كانت أسرة نادية رافضة دخولها المجال، موضحة أنّها حاولت إقناع والدها بدخول مجال التمثيل ووافق بشروط، منها: عدم تَأثّر دراستها بالفنّ، إضافة إلى وجود والدتها معها طوال الوقت.

وتحدثت الفنانة نادية الجندي عن بداياتها ومسيرتها الفنية وقالت إنها كانت في طفولتها تميل إلى اللعب الذكوري وتهوى كرة القدم وركوب الدراجات لكن الأمور تغيرت حين أحبت الفن.

 

تزوجت من عماد حمدي لشبهه من والدي

 

وكَشَفَت نادية الجندي عن سِرّ زَواجها من الفَنّان الراحل عماد حمدي، مشيرة إلى أنّ أسرتها كانت رافضة لزواجهما في البداية لكنهم وافقوا بعد إصرارها، قائلة: «كنت أريد الزواج من شخص فيه أخلاق والدي الراحل، وفي نفس سَنِّه، ولذلك كانت زيجتي من عماد حمدي لأنني رأيت فيه صورة أبي رغم أنّه كان أكبر مني بكثير جداً». وأكدت نادية الجندي أنّ فَارق السِنّ الكبير بينها وبين عماد حمدي جعل هناك غِيرة قوية منه عليها، كما أنّه كان مُتَخَوِّفاً من نجوميتها وأن تَتركه بعد تحقيقها شهرة واسعة، موضحة أنّه كان يمنع عنها الأدوار الفنية ويتهرب من شركات الإنتاج التي تطلبها للمشاركة في بعض الأعمال لفترة طويلة.

 

نادية تكشف سبب زيجاتها الكثيرة 

 

وأرجعت نادية الجندي أسباب تعدد زيجاتها لخلافات في وجهات النظر قائلة: «أنا شخصية رومانسية جداً عندما أقع في الحب وذلك عكس شخصيتي في الكثير الأفلام التي قَدّمت فيها شَخصيات لنساء قويات، إذ إن سبب انفصالي في أكثر من زواج يرجع إلى اختلاف في وجهات النظر، ويبتعد كل منا عن الآخر».

 

خسرت 13 كيلوغراماً بسبب والدتي

 

وكشفت نادية الجندي أنها حرصت على خسارة 13 كيلوغراماً من وزنها في بداية مشوارها الفني، حيث كانت والدتها تأخذها يومياً لتجري مسافة كبيرة حتى تستطيع خسارة الوزن المطلوب، لافتة إلى أنّ والدتها كانت سَيّدة قوية في تَربِية أبنائها وأخذ حقوقهم، كما كان لها الفَضل في الوقوف بجانبها في مِشوارها الفني وكانت بمثابة صديقتها.