لايف ستايل /ديكور

ثيمات زفاف 2021 من انستغرام

تميل الكثير من العرائس إلى اعتماد ثيمات زفاف مميزة، تضفي أجواء من الرومانسية والبهجة على أجواء العرس، بمختلف تنسيقاته وتصاميمه.
وقد تقع بعض الفيتات في حيرة قبل موعد حفل الزفاف، عند اختيار ثيمات الزواج الخاصة بها، سواء من حيث مكان الحفل نفسه، وطريقة استقبال الضيوف، فضلا عن ثيمات العروس من فستان وتاج وباقة ورود وغيرها.
وفي هذا الألبوم؛ جمعت لك "سيدتي. نت" عدة ثيمات زفاف 2021 من انستغرام، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها، لاعتماد حفل زفاف مميز وأنيق.

تابعي المزيد: أفكار بديلة عن كعكة الزفاف التقليدية


باقة الورود بألوان متعددة

 

باقة الورود بألوان متعددة

تعد باقة الورود من الأمور الأساسية لدى جميع الفتيات، وخاصة بحفلات زفافهن، ويمكنك اختيار باقة الورود الملون الذي يدخل في تصميمه عدة ألوان، تضفي على إطلالتك جاذبية وسحرا خاصا.

كاسات شموع باللون الأبيض

يمكنك تزيين طاولات استقبال الضيوف في حفل زفافك، بكاسات شموع باللون الأبيض وتزيينها بالورود الملونة ذات درجات هادئة، وتنسيقها مع ثيمات زواج أخرى مميزة.

تابعي المزيد: ثيمات زفاف بألوان الترتر

وصيفات عروس باللون الكافيه

إذا كنت من عشاق اللون الكافيه، وقررتي اعتماده في ثيمات زفافك 2021، فيمكنك اختياره ليكون لون فساتين الوصيفات، فهو من الألوان المميزة، والتي بإمكانها إضفاء أجواء من البهجة والتلقائية على حفل الزفاف.

كيك عروس مزين بالورود

كيك عروس مزين بالورود
كيك عروس مزين بالورود (الصورة من إنستغرام)

يعد كيك الزفاف من الأمور المهمة التي تشغل بال كل عروس أثناء التحضير لحفل زواجها، ويمكنك اعتماده وتزيينه بالورود، بشكل أنيق وجذاب، يضفي على أجواء الزفاف نوعا من البهجة والحيوية.

تابعي المزيد:ديكورات حفل الزفاف باللون البرونزي

قوس الورد الملون

إذا كنت تبحثين عن تصميم أكثر فخامة وأناقة لقوس ورد حفل زفافك، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم الأنيق لقوس الورد الملون، على شكل نصف دائرة، ويمكنك تنسيق قوس الورد الملون مع حفلات الزفاف الخارجية كما في الحدائق، فضلا عن تنسيقها مع وصيفات العروس.

 

أدوات مائدة باللون الأبيض

أدوات مائدة باللون الأبيض
أدوات مائدة باللون الأبيض (الصورة من إنستغرام)

إذا قررتي اعتماد اللون الأبيض في ثيمات حفل زفافك، يمكنك اختيار أدوات موائد الاستقبال الخاصة بالضيوف من مناديل وأطباق وملاعق وكاسات باللون الأبيض، وتزيينها أيضا بالأزهار لتضفي أجواء من الرومانسية والبهجة.

تابعي المزيد: ثيمات زواج باللون الأحمر

X