اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رحيل الإعلامية المصرية ملك إسماعيل عن عمر 85 عاما متأثرة بفيروس كورونا

ملك إسماعيل من رائدات التلفزيون المصري

توفيت في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة الإعلامية المصرية ملك إسماعيل رائدة التحقيقات التلفزيونية، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، بعد ساعات قليلة من صدور قرار رئاسي مصري بعلاجها على نفقة الدولة، وقررت أسرة الفقيدة، تشييع جثمانها وإقامة صلاة الجنازة عليها عقب صلاة الظهر، اليوم السبت، من مسجد السويدي بالتجمع الثالث في مدينة القاهرة الجديدة.

 

ملك إسماعيل
تشييع جثمان ملك إسماعيل اليوم

ونعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر برئاسة الكاتب كرم جبر، الإعلامية ملك إسماعيل؛ وأكد المجلس أن مصر فقدت إعلامية كبيرة ورمزا من رموز الإعلام المصري والعربي؛ مضيفا أن الفقيدة كان لها العديد من البصمات في التلفزيون المصري.

 

كما نعت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين الإعلامية ملك إسماعيل، وقال حسين زين: فقدنا إعلامية كبيرة ورمزا من رموز الإعلام المصري وأحدى رواده الذين قدموا اعلاما تنويريا رسخ مبادئ وقيم المجتمع المصري الأصيل".

 

وأضافت الوطنية للإعلام أن الإعلامية الراحلة تركت بصمة واضحة خلال مشوارها الإعلامي من خلال أشهر برامجها سلوكيات الذي ناقش الكثير من قضايا المجتمع وتقديم المعالجات العديد من المشكلات، كما أسهمت في تجويد العمل بالتليفزيون المصري من خلال تقلدها العديد من المناصب منها رئيس القناة الأولى، ونائب رئيس التليفزيون.

 

وتتقدم الوطنية للإعلام بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيدة وتدعو الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"