أزياء /إكسسوارات

موديلات أحذية مفتوحة من الخلف

تُفضل الكثير من النساء اعتماد موديلات الأحذية المفتوحة من الخلف، نظراً لإمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية، وأناقتها خاصة في فصلي الربيع والصيف.

وتختلف تصاميم الأحذية المفتوحة من الخلف باختلاف الألوان والخامات المُستخدمة في تصميمها، سواء الجلد أو القماش أو الشامواه.

تابعي المزيد:تعرفي على ماركة الحزام المفضل لدى النجمات وثمنه

وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ "سيدتي.نت" أجمل موديلات أحذية مفتوحة من الخلف، من أشهر الماركات العالمية، لإطلالة أكثر أناقة وجاذبية:


حذاء مفتوح من الخلف من Dior


 

حذاء مفتوح من الخلف من ديور-صورة 1
حذاء مفتوح من الخلف من ديور



لإطلالة جذابة وأنيقة، تناسب الخروجات النهارية، قدمت ماركة Dior هذا التصميم المميز، لحذاء أنيق مفتوح من الخلف، وذي مُقدمة دائرية، وجاء تصميمه من القطن المطرز بتصميم شبكي مخرم، وأربطة على الكاحل.

وصُمم الحذاء بنعل علوي مصنوع يدوياً من الحبال، إضافة إلى نعل سفلي مطاطي مريح.

تابعي المزيد: الأحذية الرياضية المرصّعة لإطلالة أنيقة ومريحة في الوقت نفسه


حذاء مفتوح من الخلف من Chanel

 

حذاء مفتوح من الخلف من شانيل
حذاء مفتوح من الخلف من شانيل


لإطلالة عصرية جذابة، بحذاء يحمل ألواناً ربيعية تمنحكِ إطلالة حيوية، قدمت ماركة Chanel تصميماً أنيقاً لحذاء باللون الفوشيا، مفتوحاً من الخلف، ومُصمماً بمقدمة دائرية، مع كعب قصير يحمل الحروف الأولى من شعار الماركة CC، إضافة إلى فتحة جانبية تظهر أحد جانبي القدمين.

تابعي المزيد: أجمل أفكار تنسيق البوت لربيع 2021


حذاء مفتوح من الخلف من Jimmy Choo

 

حذاء تايجر مفتوح من الخلف من جيمي شو
حذاء تايجر مفتوح من الخلف من جيمي شو


لاقت موضة التايجر رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، سواء في تصاميم الأزياء أو الحقائب أو الأحذية.
ولإطلالة أنيقة بحذاء مفتوح من الخلف بصيحة التايجر، قدمت ماركة Jimmy Choo هذا التصميم الجذاب، لحذاء مفتوح من الخلف، مُصمم من شعر العجل بطبعة التايجر، مع مقدمة مُدببة وكعب قصير يساعدك على الحركة بسهولة وراحة.

تابعي المزيد: نظارات شمسية بيضاء آخر موضة لربيع 2021


حذاء مفتوح من الخلف من Valentino

 

حذاء أسود مفتوح من الخلف من فالنتينو
حذاء أسود مفتوح من الخلف من فالنتينو


على الرغم من تعدد صيحات الأحذية الملونة والمُطبعة، إلا أنه لا يُمكن الاستغناء عن الحذاء الأسود، إذ يُعد قطعة أساسية داخل خزانة كل فتاة، نظراً لإمكانية تنسيقه مع مختلف الإطلالات اليومية.
ولإطلالة أنيقة بالحذاء الأسود المفتوح من الخلف، قدمت ماركة Valentino هذا التصميم الجذاب، الذي جاء بتصميم مُسطح من جلد العجل، مع زخرفة تحمل الحروف الأولى شعار الماركة، مع كعب قصير بارتفاع 5 سم.

تابعي المزيد: إكسسوارات شعر توحي بالدفء لخريف 2021

X