سميرة سعيد تشوق الجمهور ل "متاهة"

سميرة سعيد ستطرح الألبوم الجديد على مدار عام 2021 بالكامل

ضمن خطتها الجديدة لطرح ألبومها على مدار العام 2021 بالكامل، بدات النجمة سميرة سعيد الترويج لأغنيتها الجديدة "متاهة" مؤكدة طرحها عبر قناتها على موقع اليوتيوب غدا الإثنين 15 مارس.

سميرة سعيد
سميرة سعيد تطرح الأغنية الجديدة غدا الاثنين

 

سميرة سعيدة نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: متاهة يوم الإثنين 15 مارس، والأغنية من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع ومن إخراج المخرج نضال هاني.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

 

وسبق أن طرحت سميرة سعيد أولى أغنيات ألبومها الجديد، بعنوان "بحب معاك" وأكدت أن الأغنية عودة للرومانسية بعيدا عن حالة الصخب التي نعيش فيها، سواء على مستوى الموسيقى أو حتى على مستوى الأحداث التي نعيشها بشكل يومي.

 

وأضافت سميرة سعيد أن الأغنية تعتبر رد على كل من يعتبر دعمها للمرأة في الأغاني اضطهاد ضد الرجل، مؤكده أنها قدمت العديد من الألوان الغنائية والأفكار في قصص الأغنيات على مدار عمرها الفني، وأنها دائما ما تكون حريصة على تقديم أشكال مختلفة والخروج عن المألوف معتبرة أن الأغنية "رايقة وهادية تفصل المستمع عن مشاكل الواقع التي نعيش فيه فهي أغنية مختلفة وبسيطة.

 

 

وكشفت سميرة سعيد سر اختيارها لأغنية بحب معاك لتصبح أولى أغنيات الألبوم الجديد وقالت عبر حسابها بموقع إنستقرام: بحب معاك.. أولى اغنيات الالبوم الجديد.. حبيت ابتدي بأغنية فيها كم من الحب والمشاعر والاحاسيس .. وما أحوجنا اليها في ظل هذه الظروف.. أتمنى ان يُعجبكم اختياري الأول.

 

ويتضمن الألبوم قرابة 10 أغاني، تتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، مي بينهم بلال سرور وإيهاب عبدالواحد ومحمد يحيى، حمدي الصديق، رضوان الاسمر، شادي محسن، احمد العدل، ومن الموزعين تتعاون مع محمد مصطفى، هاني يعقوب، أمير محروس، هاني ربيع، احمد حسام.

 

وتتعاون كذلك مع الشعراء محمد القاياتي وشادي نور ودكتور محمود طلعت وأشرف أمين، رمضان محمد، وأكدت سميرة أن الألبوم الجديد أكثر جرأة وتخوض من خلاله تجارب مختلفة لم تغنيها من قبل على مستوى الكلمات والالحان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"