محامي دنيا بطمة يرد على الفنانة سعيدة شرف 

خرج النقيب السابق ومحامي الفنانة دنيا بطمة عبد اللطيف بوعشرين، للرد على تصريحات الفنانة، سعيدة شرف، وتشكيكها في براءة موكلته دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة، من خلال استضافته لعدد من الصحافيين في مكتبه.

وأكد بوعشرين أن الحكم الابتدائي قضى جزئياً ببراءة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة، من حساب "حمزة مون بيبي"، وذلك بتعليلين أولهما غياب أوجه للمشاركة التي ينص عليها القانون، سواء بخصوص الأعمال التحضيرية أو المسهلة لارتكاب جريمة، الأمر الذي تأكدت منه المحكمة بواسطة الخبرة والاستماع، وأنهما لا تتوفران على القن السري للدخول لهذا الحساب.

دنيا ووالدتها ليلى
دنيا ووالدتها ليلى

وقال بوعشرين خلال اللقاء: "المهم بالنسبة لي هو أن الفنانة دنيا بطمة أو شقيقتها ابتسام لاعلاقة لهما بحساب "حمزة مون بيبي" ، أحب من أحب وكره من كره، فهذا حكم المحكمة، ومن أراد تكذيب حكم المحكمة فهذا كلام آخر".

وأضاف المتحدث ذاته: "هناك أناس ليسوا مؤهلين لتفسير الأحكام القضائية، وأنه هو كمحام أدى اليمين والقسم بأن لا يوهم العباد بالكذب أو التضليل أو الافتراء".

الفنانة سعيدة شرف
الفنانة سعيدة شرف

وبخصوص اتهامات الفنانة سعيدة شرف قال:أتجاوز عنها باعتبارها امرأة وأنا أرفع المرأة عاليا فوق رأسي حتى وإن قذفتني".

وتابع قائلا ً: "ربما الحماسة والانفعال كانا سبباً، التمس لها الأعذار،  هي فنانة مغربية محترمة أحترمها وأتجاوز عن الخطأ".

 

عودة حمزة مون بيبي

المحامي عبد اللطيف بوعشرين
المحامي عبد اللطيف بوعشرين

ويأتي هذا التراشق الإعلامي بعد عودة حساب "حمزة مون بيبي" للظهور، رغم سلسلة التحقيقات والمحاكمات التي فتحتها السلطات المغربية ضدّه، معلناً فضح المزيد من خصوصيات النجوم المغاربة، على رأسهم سعيدة شرف.

وكانت شرف قد تقدّمت عام 2019 بشكوى ضد الحساب، إلى جانب شكاوى أخرى رفعها متضررون ، وهو ما أدى إلى سجن أسماء معروفة، أبرزها دنيا بطمة.