جمال /جمال العروس

أجمل رسمات مكياج إماراتي للعروس

مع تعدد رسمات مكياج العرائس خلال السنوات الأخيرة الماضية؛ تقع معظم الفتيات في حيرة عند اختيار رسمة مكياح حفل زفافهن، إذ تعد من الأمور المهمة والتي تشغل بال الكثير منهن عند اقتراب موعد ليلة العمر.                                                                                                                             
ومن الطبيعي أن كل فتاة ترغب في الظهور بإطلالة جذابة ومتميزة بحفل زفافها، ويعد اختيار رسمة المكياج من الأمور الأساسية، بجانب كل من فستان وطرحة الزفاف، وتفضل الكثير من الفتيات اعتماد المكياج الإماراتي إذ يضفي عليهن قدراً من الجاذبية والفخامة.                                                                   
وخلال السطور التالية؛ يطلعك "سيدتي. نت" على أجمل رسمات مكياج إماراتي للعروس، يمكنك الاستعانة بما يناسبك من بينهما، لإطلالة جذابة ومميزة بحفل زفافك.      

تابعي المزيد: مكياج برونزي للعروس من إنستغرام 2021

                                                      
رسمة مكياج كلاسيكي

 

مكياج كلاسيكي
مكياج كلاسيكي(الصورة من إنستغرام)


إذا كنت تريدين الظهور بإطلالة تجمع بين الكلاسيكية والجاذبية في حفل زفافك، يمكنك الاعتماد على رسمة المكياج الإماراتي الكلاسيكي، إذ يضفي عليك إطلالة مليئة بالسحر والجمال.                                    
وأهم ما يميز المكياج الكلاسيكي أنه يعتمد على أحمر الشفاه باللون الأحمر الصريح، ورسمة عيون واسعة تظهر حيويتك وأنوثتك.  

تابعي المزيد:رسمات مكياج مشمشية من خبيرات تجميل سعوديات

 

رسمة مكياج نيود وبني



إذا كنت ترغبين في إطلالة هادئة بحفل زفافك، يمكنك اعتماد رسمة مكياج نيود وبني، يبرز ملامح وجهك بشكل بسيط وأنيق، ويضفي أيضاً على إطلالتك قدراً من الجمال والأنوثة.
وأهم ما يميز المكياج النيود والبني أنه يظهر العروس بإطلالة طبيعية، ويمنحها إطلالة رومانسية، وكثيراً ما تعتمد عليه الفتيات في مناسباتها النهارية، وكذلك السهرات المسائية.

 

رسمة مكياج سموكي برونزي

رسمة مكياج سموكي برونزي
رسمة مكياج سموكي برونزي(الصورة من إنستغرام)


يعد المكياج السموكي من أكثر أنواع المكياجات شيوعاً وانتشاراً خلال السنوات الماضية، وتفضل الكثير من الفتيات اعتماده بحفلات زفافهن وخطوبتهن.
وإذا كنت ترغبين في إطلالة أكثر أنوثة وجاذبية بحفل زفافك، يمكنك الاعتماد على رسمة المكياج السموكي البرونزي، الذي يكثر في اعتماده عدة ألوان ومنها الأسود والبني بدرجاته.

رسمة مكياج ذهبي


إذا كنتِ من عشاق الإطلالات الجذابة والمثيرة، وترغبين في إطلالة متميزة بحفل زفافك، يمكنك اعتماد رسمة مكياج ذهبي، بتطبيق ظلال عيون ذهبي في الجفن العلوي، وتوزيعه بشكل لطيف، ليبرز جمالك وأنوثتك.

تابعي المزيد:مكياج خليجي مميز من أمل العنبري

 

رسمة مكياج وردي

رسمة مكياج وردي
رسمة مكياج وردي(الصورة من إنستغرام)


إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة أنيقة بحفل زفافك، يمكنك تطبيق رسمة مكياج وردي، إذ يعتمد على اللون الوردي، الذي يضفي سحراً وجاذبية.
وأبرز ما يميز رسمة المكياج الوردي أنها تجمع بين النعومة والأناقة معاً، بجانب رسمة آيلانير مجنح، يضفي على العين جمالاً وجاذبية.

تابعي المزيد: جرّبي وصفات زيت الورد لإخفاء التجاعيد قبل الزفاف

X