بلس /حياتنا

رسائل عتاب للزوج المهمل

تساهم الرسائل التي ترسلها الزوجة إلى زوجها المطنش والمهمل بالتعرف على سبب إهمال الزوج والبعد عن شريكته، أيضاً تساعد هذه الرسائل على حلّ المشاكل بين الزوجين وإنهاء الخلافات مهما كانت:

تابعي المزيد: أسباب تدفع المرأة لترك زوجها!


 
رسائل للزوج المهمل

المشاكل بين الزوجين
المشاكل بين الزوجين


- حبيبي، من أنت؟ اكاد لا اعرفك، كأنني تزوجت شخصاً غير ذلك الذي احببت. لمَ كل هذا الاهمال؟ ماذا عساي افعل لكي اعيدك الي؟
- اسأل نفسي دائماً لماذا تعاملني بلامبالاة؟ اما عدت تحب تلك الفتاة التي تزوجت؟ اما عدت سيدة قلبك؟ اخبرني، صارحني، تحدث الي.
- اشعر بالوحدة القاسية في ظل اهمالك. ما الذي حدث لذلك الرجل الحنون الذي احببت منذ اللقاءات الاولى؟ اين هو؟ هل هجرني؟ هل رحل؟
-هل يعني اهمالك ان امراً ما لا يعجبك؟ تكلم، لا تبقَ سجين صمتك. فهذا يحدث في قلبي جرحاً لا يلتئم. مستعدة للاستماع اليك متى اردت ذلك.
-من دونك لا اشعر بالامان واهمالك يزيد خوفي على المصير. لا تتركني وحدي في غابة الحياة. فأنت السند والقلب والعقل. اذاً تحرك ولا تحبس انفاسي في جمودك.

رسائل للرجل القاسي

العتب بين الزوجين
العتب بين الزوجين

من الممكن ان تحتاج الزوجة الى توجيه رسائل عتاب للزوج المطنش في حال كان اهماله لها ناتجاً عن قسوته.
-  الا ترى انني اهملت كل شيء من اجلك؟ انني اصبحت تلك المرأة التي تحرص على القيام بكل ما يسعدك؟ لمَ لا تبادلني بالمثل؟ هل ترى ان ما تفعله صحيح؟ تكلم.
- يوم تم زواجنا اعتقدت انني اقوم بالخطوة الافضل في حياتي. هل ترى انني سأندم لأنك لا تبدي اي مشاعر تجاهي؟
- انتظرك يومياً حضورك الى المنزل بشوق لكنني لا ارى في عينيك انك تبادلني المشاعر نفسها. ما الذي حدث لك؟ لمً انت قاس الى هذه الدرجة.
- هل من مشكلة تمنعك من التودد الي؟ ما الذي يجعلك تظهر كل هذا الاهمال وعدم الاهتمام؟ دعنا نتحدث بصراحة تامة.
-  تسارع الى اظهار القسوة لكنك لا تفعل هذا في حال احتجت الى حنانك يا زوجي العزيز.
-انا اغفر واسامح وادعي عدم الانتباه. لكن يبدو انه لم يعد بإمكاني التحمل ايها الزوج المطنش. سأصدقك الكلام، احتاج الى عاطفتك، الى ان تظهرها بشكل صريح.
-انا امرأة وكل امرأة تحتاج الى العاطفة. لا يمكنك ان تتعامل معي كما تتعامل مع اصدقائك الرجال. لا احتمل هذا. فهذا يجعلني قاسية، صلبة وأنا لا اريد ذلك.
- قد ترى انني اتغير مع مرور الوقت. هي قسوتك التي تسبب هذا التغيير. فأنت لا تزودني بالعاطفة لكي اظهرها تجاهك. اكاد اتحول انا ايضاً الى حجر.
-اكتب اليك ودموعي تسبق كلماتي. انا حزينة واتمنى ان تبث دموعي العاطفة في قلبك.
- لن اشعر باليأس يوماً ولأنني احبك سأفعل كل ما بوسعي لكي تصبح اقل قسوة واكثر وداً. وهكذا لن اضطر بعد اليوم الى كتابة رسائل عتاب للزوج المطنش.


تابعي المزيد: صفات الرجل الذي لا يصلح للزواج

X