اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شركة سامسونغ تعمل على تحويل هواتفها إلى مفاتيح للسيارات

فتح السيارة بالهاتف

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، عن تخطيطها لتحويل هواتفها الذكية إلى مفاتيح للسيارات، وذلك من خلال الدخول في شراكات عدة مع عدد من الشركات العالمية المُصنعة للسيارات، من أجل التعاون في تطوير خاصية جديدة لاستخدام الهاتف الذكي كمفتاح لباب السيارة.

فتح السيارة بالهاتف

وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية لصناعة الإلكترونيات "سامسونغ"، أنها تعمل بالفعل مع عدد من شركات صناعة السيارات وهم "أودي، وجينيسيس، وبي إم دبليو، وفورد"، من أجل تطوير تقنية جديدة لفتح السيارة عبر هواتفها الذكية، وذلك في إطار سعي سامسونغ لتوسيع المزايا الخاصة بهواتفها من خلال هذه الخاصية الجديدة والمُبتكرة. 

كما كشفت الشركة، أنها تعمل على تطوير تلك الخاصية التي ستُتيح لمن يملك هواتفها في فتح باب السيارة عن طريق المفاتيح الرقمية الجديدة التي توجد عبر هواتفها، على أن يتم إطلاق هذه الخاصية بشكل رسمي لمستخدميها في أغسطس المقبل من العام الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية تُعتبر من أهم وأنجح الشركات الإلكترونية في العالم، حيث تمتلك العديد من براءات الاختراعات التي تتمثل في التقنيات الحديثة الخاصة بالأجهزة الذكية، مما يُمكنها من ابتكار الكثير من الخواص الرقمية التي تساهم بشكل كبير في تطوير أجهزتها وهواتفها الذكية.