اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليلى أحمد زاهر بدلا من هنا الزاهد في "هزر فزر"

ليلى زاهر تألقت مؤخرا في مسلسل في بيتنا روبوت

تعاقدت الشركة المنتجة لبرنامج المنوعات "هزر فزر" مع الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، لتقديم حلقات الموسم الثاني، بدلا من النجمة هنا الزاهد نجمة الموسم الأول، والتي قدمت اعتذارا عن عدم المشاركة بسبب انشغالها بتصوير مسلسل "النمر" مع النجم محمد إمام.

هنا الزاهد
هنا الزاهد اعتذرت عن عدم تقديم الموسم الثاني من هزر فزر

البرنامج حقق نجاحا كبيرا في موسمه الأول بعد استضافته العديد من نجوم الكوميديا، وتم تأجيل تصوير موسمه الثاني لمنح هنا الزاهد فرصة الانتهاء من تصوير أول بطولة مطلقة لها في الدراما المصرية "حلوة الدنيا سكر"، ولكن تعاقد هنا على بطولة مسلسل "النمر" وانشغالها حتى نهاية شهر رمضان المقبل، أجبر الشركة المنتجة على قبول اعتذارها، وتم ترشيح الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بدلا منها، وخضعت بالفعل لجلسة تصوير بوسترات الموسم الجديد، واخترعت لنفسها اسما جديدا وهو "لولي".

ليلى زاهر
ليلى زاهر في أول بوستر للموسم الثاني من هزر فزر

 

ويتضمن البرنامج مجموعة من الألعاب الترفيهية مثل لعبة تمثيل الأشياء، والتي يقوم فيها أعضاء الفريق بتمثيل أشياء لعضو يجلس على الكنبة، و"لعبة الحروف" ويقوم كل فرد من الفريق خلالها بإخفاء عينيه بنظارة معتمة، ويمسك حرفا لتكوين الكلمة الصحيحة التي تجيب سؤال المذيع، ويمكنه استبدال الحرف مع أعضاء الفريق وكذلك لعبة "البوسترات المحرفة"، ويتم فيها عمل تعديل على بوسترات أفلام، مع عدم كتابة اسم العمل، وعلى المتسابقين معرفة اسم الفيلم صاحب البوستر الأصلي.

 

إضافة إلى لعبة "تمثيل 5 أغان في 50 ثانية"، ولعبة الموسيقى التصويرية، حيث يقوم اثنان من الفريق بعمل موسيقى تصويرية لفيلم شهير، يغنون الموسيقى وليس كلاما، ويجب معرفة اسم الفيلم المشهور به هذه الأغنية خلال دقيقتين.

 

يذكر أن ليلى احتلت صدارة الأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعد نجاح مسلسلها "في بيتنا روبوت" مع شيماء سيف وهشام جمال وعمرو وهبة، كما بدأت الترويج لعرض مسلسلها الجديد "وادي الجن" المصنف ضمن فئة التشويق والإثارة، ويضم عدة نجوم من العالم العربي.

 

وقالت ليلى إن المسلسل مشوّق جدًا وتحمست له كثيرا ووافقت عليه بمجرد قراءة السيناريو، مشيرة إلى أن أغلب التعليقات على المسلسل إيجابية، وهي تشعر بسعادة عندما تقرأ هذه التعليقات.

 

وأضافت أن المسلسل مكون من 7 حلقات فقط ويغلب عليه جو من التشويق والإثارة، في ظل مغامرة الشباب داخل وادي الجن، ومحاولة الخروج مرة أخرى، ويعرض من المسلسل حلقة كل أسبوع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"