اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كارمن سليمان في يوم الأم: هذه أغنية ابني زين المفضلة

بمناسبة قرب الاحتفالات بيوم الأم، تحدثت المطربة كارمن سليمان للمرة الأولى عن طفلها الوحيد زين البالغ من العمر 3 سنوات، وأكدت أن ملامح شخصيته بدأت في الظهور، ومن أهمها الاستقلالية والعند الشديد، وأكدت أنها لا تعرف هل ورث طباعها أم طباع والده، لأن العند صفة غير موجودة لديها ولا عند زوجها الملحن مصطفى جاد.

 

كارمن سليمان
كارمن سليمان تنشر أول صورة تظهر ملامح ابنها زين

 

أضافت أثناء مشاركتها فى برنامج "الراديو بيضحك" مع المذيعة فاطمة مصطفى على الراديو 9090، زين طفل لطيف جدًا، والفترة دي هو بيحب يعمل كل حاجة لوحده، ومش عايز حد يساعده فى أى حاجة.

كارمن سليمان
كارمن سليمان من كواليس برنامج الراديو بيضحك

 

وعن طباع ابنها قالت سليمان إنه لم يتبين بعد وجه الشبه بين طباعه وطباع والده أم أمه؛ ولكنه عنيد جدًا، على الرغم من أنها ووالده لم يكونا عنيدين.

 

أعربت كارمن عن سعادتها بكونها أم، مؤكدة أن مشاعر الأمومة غيرت فيها الكثير ومنحتها المزيد من الأحاسيس، وقالت إن زين يحب الموسيقى جدًا، ويحب الأغاني الحلوة، وأكتر أغنية أغنيها له هي "الساعة بتاعة قبل النوم"، وبيحب "دورك جاى لويجز".

 

يذكر أن كارمن طرحت مطلع العام الجاري أغنية باللهجة المصرية بعنوان "الذكرى الشتوية"، وجاء الفيديو كليب من إخراج زوجها الملحن والموزع مصطفى جاد في أول تجربة له بعالم الإخراج، وأكد وقتها أن الكليب سيقدم كارمن في حالة غنائية مختلفة عن المعتاد، عبر حكاية درامية مؤثرة تجسد كلمات الأغنية، التي تمثل عتاب بينها وبين حبيبها الذي يلعب دوره الفنان والمغني أسامة الهادي كبطل للكليب، معبرًا عن حماسه الكبير لخوضها أولى مغامراته في عالم الإخراج، موضحًا أنه بدأ العمل عليها منذ قرابة سنة، ولكن تم تأجيل تصويرها بسبب أزمة كورونا، ليقرر إخراجها للنور مع بدايات العام الحالي.

 

في الأغنية جديدة تلعب خلالها كارمن على وتر العاطفة وأحزان موسم الشتاء بلون غنائي مختلف عن المعتاد، تتغنى خلالها بكلمات الشاعر باسم عادل وألحان تامر على وتوزيع يحيي يوسف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"