مشاهير /مشاهير العرب

شاهد وليد توفيق يكشف حقيقة الخلافات مع هاني شاكر

وليد توفيق سيتعاون مع هاني شاكر في أغنية جديدة

تدخل المطرب والملحن وليد توفيق لتصحيح الانطباع الخاطئ حول وجود خلاف بينه وبين نقيب المهن الموسيقية في مصر المطرب هاني شاكر، مؤكدا أن تصريحاته الأخيرة عن توجيه العتاب لهاني تم تضخيمها، ولا توجد أزمة بينهما بل ويستعدان للمشاركة في أغنية جديدة.

هاني شاكر
هاني شاكر تقبل عتاب وليد توفيق بدون أزمات

 

وليد فوجئ بتداول تصريحاته الأخيرة حول توجيه العتاب لهاني شاكر بعد طرح أغنية بقالي كتير، دون أن يترك مساحة من الوقت للاستماع لأغنيتهما المشتركة "كيف بتنسي"، وأكد أن العتاب كان منبعه الصداقة والمحبة والحرص على الأغنية.

 

ونشر توفيق مقطع فيديو عبر حسابه بموقع تويتر، لتوضيح حقيقة الخلافات بينه وبين هاني شاكر قائلا: هاني شاكر فنان كبير وصديق عزيز وغالي، اولا لا ازمة ولا خلاف مع الحبيب وصديقي الفنان هاني شاكر، ثانيا تلقيت سؤالا عبر أحد البرامج التلفزيونية عن أغنيتي التي لحنتها للأستاذ هاني (كيف بتنسي) عن نجاحها وقلت أن الاغنية نجحت والجمهور حبها جدا، ولكن كنت اتمني ان يعطيها وقت أكثر في الانتشار، لكي يستمع لها الجمهور أكثر وتأخذ حقها في الانتشار.

 

وأضاف: لا يوجد أي خلاف نهائي، مع احترامي لكل المواقع الصحفية واحترامي لكل الصحفيين، وهذا هو الخبر الصحيح، إني بحترم الاستاذ هاني شاكر، واحببت التعاون معه، وسوف يأتي تعاون ثاني قريبا.

 

واختتم: ومن هنا ابارك للفنان هاني شاكر وكارول سماحة على عملهم الجديد من كل قلبي، ألف ألف مبروك بحبك يا هاني.

كارول سماحة
وليد توفيق يوجه التهنئة لكارول سماحة

 

وسبق أن أطلق الفنان اللبناني وليد توفيق تصريحات منحت متابعيه انطباعا بوجود أزمة بينه وبين المطرب المصري هاني شاكر، حيث أنه تحدث معه وعاتبه بسبب طرح أغنية "بقالي كثير" مع النجمة كارول سماحة بعد فترة قصيرة من طرح أغنية "كيف بتنسى" التي شهدت تعاونهما الأول ما أثر على ترويجها ونجاحها.

 

وأضاف وليد في لقاء مع برنامج "the insider بالعربي" إنه اتصل بالفنان هاني شاكر وعاتبه، مشيرًا إلى أن شاكر لم يتضايق من اتصاله لأنه يعلم أن توفيق يريد مصلحته، وتقبل العتاب بصدر رحب.

 

أغنية " كيف بتنسى" حملت سابقا اسم "مجروح" وهي من ألحان الفنان وليد توفيق، كلمات نادين الأسعد، توزيع باسم منير، إخراج هنا حافظ، وتم الاعداد لها منذ فترة طويلة وطرحت مع الأيام الأولى للعام 2021، ونشر وليد توفيق سابقا عدة مقاطع فيديو من البروفات التحضيرية، وأجواء التسجيل النهائي للأغنية في استديو الرسالة مع المهندس أحمد جودة.

 

 

وكان من المقرر طرح الأغنية على هامش الاحتفالات بعيد الحب في العام 2020، ولكن هاني شاكر طرح بنفس التوقيت أغنية باللهجة المصرية بعنوان "عيد الحب" بمشاركة ريهام عبد الحكيم وهى من كلمات أحمد شتا، وفكرة ولحن وليد منير، وتوزيع الموسيقى أسامة كمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X