اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بابا يفتقدك.. هكذا خاطب الأمراء الصغار الليدي ديانا في يوم الأم

الأمير ويليام والدوقة كيت ميدلتون مع أطفالهما الثلاث
البطاقة التي أرسلها الأمير لويس إلى جدته الليدي ديانا
البطاقة التي أرسلها الأمير جورج إلى جدته الليدي ديانا
الكلمات التي وجهها الأمير جورج إلى جدته الليدي ديانا
الكيكة التي زينها الامراء الصغار في يوم الام
الملكة اليزابيث الثانية مع أمها خلال الحرب العالمية الثانية
الأمير تشارلز مع أمه الملكة اليزابيث الثانية في عام 2010
البطاقة التي أرسلتها الأميرة شارلوت إلى جدتها الليدي
صورة لابن الاميرة يوجيني الذي يبلغ نحو شهر من العمر
9 صور

كتب أبناء الأمير ويليام عبارة "بابا يفتقدك" على البطاقات التي أرسلوها إلى جدتهم الراحلة الليدي ديانا في يوم الأم، ورسم الأمير جورج والأمير لويس وشقيقتهما الأميرة شارلوت بطاقات بريدية ملونة كتبوا عليها عبارات مؤثرة يؤكدون فيها على حبهم لجدتهم التي يتذكرونها دائماً ويرسلون إليها قبلاتهم.

وقد تمت مشاركة البطاقات عبر الحساب الرسمي لقصر كنسينغتون على انستغرام مع صورة لكيكة ملونة زينها الأمراء الصغار بأيديهم خصيصا للاحتفال بهذه المناسبة مع صورة قديمة تظهر فيها الدوقة كيت ميدلتون وهي طفلة تمسك بيد والدتها كارول ميدلتون وقد أرفق القصر هذه الصور برسالة مؤثرة جاء فيها:" جاء يوم الأم هذا العام مختلفاً خاصة لمن يعيشون بعيداً عن أحبائهم أو من فُجعوا بفقد أمهاتهم، لكننا نتطلع إلى وقت في المستقبل غير البعيد يمكننا فيه أن نعانق أمنا مرة أخرى، ومهما كانت ظروفك، فإننا نفكر فيك في يوم الأم ". كما أشار القصر إلى أن أبناء الأمير ويليام قد اعتادوا على إرسال البطاقات إلى جدتهم في كل عام.

 

صور قديمة وكلمات مؤثرة

 

من جهته نشر حساب The Royal Family (العائلة المالكة) الرسمي على انستغرام صورة قديمة التقطت خلال الحرب العالمية الثانية وقبل يوم واحد من احتفال الملكة اليزابيث الثانية بيوم ميلادها الرابع عشر وتبدو فيها وهي تبتسم لأمها وعلق الموقع على الصورة بهذه الكلمات: "إلى كل الأمهات في كل مكان نتمنى لكن يوم أم مميزاً جداً"، فيما شارك الأمير تشارلز عبر حساب Clarence House الرسمي على انستغرام  صورة مرحة تجمعه بأمه الملكة اليزابيث الثانية وهما يحضران دورة ألعاب (برايمار هايلاند) في اسكتلندا عام 2010، فيما نشرت الدوقة كاميلا صورة تجمعها بوالدتها يعود تاريخها إلى فترة التسعينيات.

 

الأميرة يوجيني تحتفل مع آخر الأحفاد

 

أما الأميرة يوجيني حفيدة الملكة إليزابيث الثانية فقد نشرت صورة لابنها (اوغست فيليب هوك) الذي يتبوأ الموقع الحادي عشر في ترتيب خلافة العرش في بريطانيا والتاسع بين أبناء أحفاد الملكة اليزابيث الثانية والبالغ من العمر نحو شهر واحد وكتبت تقول: "أنا متحمسة للغاية كوني أما لأوغست ومستمتعة في أول يوم أكون فيه أمًّا". كما شاركت متابعيها أيضاً بصورة قديمة تعود إلى عام 1990 وتظهر فيها وهي طفلة في حضن والدتها.