اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جو رعد يطلق الجلسة الخليجية ويجهز "ميني ألبوم"

أطلق الفنان اللبناني جو رعد الجلسة الخليجية والتي تم تسجيلها في مدينة الرياض، وتضم عدداً من الأغاني الخليجية الشهيرة، وأغاني التراث، إضافة إلى أعماله السابقة "قاعد بقلبي"، "وقع وقع" وغيرها. وشارك في الجلسة التي أشرف عليها الفنان وسام حسن، عدداً من العازفين والإيقاعيين المحليين الذين ساهموا في تقديم جلسة مختلفة عن السائد. 

جو رعد خلال الجلسة الخليجية
جو رعد خلال الجلسة الخليجية

 هذا وقال جو رعد:  "في هذه الجلسة السعودية، أفرزنا عدداً من الألوان الغنائية السعودية، وهي ما تكون أقرب للمشاعر، حيث وجدت فيها الأصالة والجمال والفن البيئي المختلف، وهذه الألوان هي التي كونت عبقرية الفنانين السعوديين".

 وأضاف رعد:" لقد شكلت أغنية "قاعد بقلبي"، و"وقع وقع" نموذجاً مختلفاً في التمازج والتقارب الفني، حينما قدمتها في الجلسة مع الإيقاعات السعودية".

جو رعد خلال الجلسة الخليجية
جو رعد خلال الجلسة الخليجية

 ونوّه أن لديه عدّة أعمال جديدة، منها "ليه ماعزمتوني" والتي سيتم تصويرها خلال الأسبوعين المقبلين، وكذلك أغنية "الملفتة"، حيث تم تسجيل العملين بين الرياض ومدينة دبي، من كلمات منيرة القحطاني، وأجهز "ميني ألبوم" أتعاون فيه مع عدد من كتّاب الكلمة والملحنين السعوديين.

يذكر أن الفنان اللبناني يقيم في المملكة العربية السعودية، نظراً لتجهيز أعماله، إضافة إلى مواعيد استضافته في عدّة برامج تلفزيونية منها قناة "SBC" وروتانا و "MBC".