مكياج للعروس الشقراء 2021

في العام 2021 تحتاج العروس ذات الشقراء لمكياج خاص بها، من ناحية أحمر الشفاه وألوان الظلال. ذلك المكياج يحدّد ملامحها الجميلة ويظهر بشرتها البراقة.

تابعي المزيد: وصفات تسمين الوجه قبل الزفاف بشهر فقط

 

 

ألوان زهرية وترابية

مكياج عروس
مكياج عروس

تحلم كل فتاة أن تطل ليلة زفافها بمكياج جميل. ولكن لصاحبات البشرة الشقراء مكياج معين لتطلّ العروس بأبهى حلّة. فمن المعروف أن البشرة الشقراء تكون غالباً حساسة، ويليق بها ألوان محددة. في العام 2021، يمكنك إختيار مكياج بدرجات الالوان الفاتحة التي تمنحك طلة مستوحاة من الطبيعة. الالوان التي تليق بك هي درجات البيج والذهبي، وكذلك الزهري والموف ولا مانع من البني.

تابعي المزيد:ألوان المكياج المناسبة للبشرة السمراء

 

زهري وموف... وأحمر

​ مكياج العروس الشقراء مكياج العروس
مكياج للعروس الشقراء

لصاحبة البشرة الشقراء، يمكن الاعتماد على آي لاينر أسود ولا مانع من آي لاينر الاخضر أو الازرق، أو سموكي خفيف وناعم. أما الوان الظلال فهي: الزهري والبني معاً. أما أحمر الشفاه فعليك أن تختاري الزهري والموف الناعم، واللون الخوخي. اذا كنت جريئة يمكنك الاعتماد على أحمر شفاه أحمر، ويمكن وضعه بطبقة خفيفة وناعمة.

 

 

مكياج أوروبي

 

مكياج العروس الشقراء

في العام 2021، أصبح المكياج الناعم هو الاكثر رواجاً للعروس. بالطبع لصاحبة البشرة الشقراء يليق بها اللوك الأوروبي الذي يقوم على الالوان الناعمة جداً وعدم اللجوء الى المكياج المبالغ فيه. اما من ناحية كريم الاساس، فيتناسب معها اللون الزهري ويمكن التنسيق معه لون خدود زهرية أو من الباج الفاتح مع لمسة ذهبية.

تابعي المزيد: أجمل رسمات مكياج إماراتي للعروس