اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

في حفل افتراضي.. جامعة المؤسس تخرج الدفعة الـ 50 من الخريجين والخريجات

في حفل افتراضي.. جامعة المؤسس تخرج الدفعة الـ 50 من الخريجين والخريجات
في حفل أفتراضي بجامعة الملك عبدالعزيز لتخريج الدفعة الخمسون من الخريجين والخريجات
2 صور

تحت رعاية الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، احتفلت جامعة الملك عبدالعزيز بتخريج الدفعة الخمسون من الخريجين والخريجات "افتراضياً" مساء أمس الأربعاء ٤ / ٨ / ١٤٤٢هـ.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب حمزة الحبشي، ثم ألقى كلمة الخريجين والخريجات الخريجة هيفاء القرني، والخريج عبدالرحمن مرداد عبرا خلالها عن فرحتهم وزملائهم بيوم حصاد الإنجاز العلمي بعد مسيرة حافلة بالجد والاجتهاد، وهو بداية لمرحلة تحول للمشاركة في بناء الوطن والانخراط في ميادين العمل.

عقب ذلك أدى خريجو الكليات الصحية القسم معاهدين الله سبحانه وتعالى على الجد والإخلاص والأمانة والوفاء للدين ثم المليك والوطن، ثم منح معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، الدرجات العلمية المستحقة كل في تخصصه بعد إنهاء الطلاب متطلبات الحصول على درجات الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس والدبلوم وفقاً للمناهج والخطط المعتمدة.

وأعرب رئيس الجامعة خلال كلمته عن شكره وتقديره لسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة على تشريفه حفل خريجي جامعة المؤسس، مضيفًا بأن هذه الرعاية ليست بمستغربة على سموه الكريم.

ثم شاهد الحضور فيلماً يستعرض مشاعر الخريجين والخريجات بمناسبة التخرج مثمنين دعم أسرهم وجامعتهم وأساتذتهم خلال مسيرتهم التعليمية.

عقب ذلك، أعلن عميد القبول والتسجيل الدكتور عابد المشايخي، النتائج العامة لخريجي الدفعة الخمسون، مباركاً ما بذلوه من جهد وعمل خلال رحلتهم التعليمية رغم الظروف الاستثنائية التي اجتاحت العالم من تداعيات وباء كورونا.