اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سمية الخشاب لـ"سيدتي": ستشاهدون ملحمة رمضانية اسمها "موسى "

يشهد الماراثون الرمضاني المقبل 2021 عودة قوية للفنانة سمية الخشاب في الدراما المصرية، حيث تشارك في بطولة مسلسل "موسى" بعد غياب عن المشاركة في الأعمال الدرامية، وحول مشاركتها في المسلسل تحدثت سمية الخشاب لـ"سيدتي" عن العمل، معبرة عن سعادتها الكبيرة في المشاركة المقبلة قائلة: "مشاركتي في مسلسل "موسى" جاءت بعد أن تواصلت معي الشركة المنتجة "سينرجي" ورأيت أن الدور جديد ولم أجسده من قبل، وكما أكد لي المخرج محمد سلامة أن الدور لا يمكن لفنانة في مصر تأديته سوى "سمية الخشاب". وكانت ثقة كبيرة من المخرج يمنحها لي، والمخرج محمد سلامة مميز والعمل الذي يقوم بإخراجه بالفعل عالمي، وفي الحقيقة ستشاهدون ملحمة درامية في رمضان اسمها مسلسل "موسى"، من تأليف ناصر عبد الرحمن".

وأشارت سمية إلى أن المؤلف سبق أن شاركت معه في فيلم "حين ميسرة" وغيره من الأعمال، موجهة شكرها الجزيل للشركة المنتجة على هذه الثقة واختيارها لها. 

 

دوري في مسلسل موسى محوري وكبير 

سمية الخشاب من  جلسة التصوير في الرياض
سمية الخشاب من  جلسة التصوير في الرياض

وحول غيابها عن المشاركة في الدراما الأعوام الماضية، أشارت إلى أنه من الضروري أن تكون عودتها قوية، وتكون من خلال مسلسل ناجح، متمنية التوفيق في العمل وأن يكون من المسلسلات التي تترك بصمة، وعملاً قوياً يسعد الجمهور. 

وعن العروض التي حظيت بها للمشاركة في الدراما الرمضانية، أكدت سمية أن الكثير من العروض وصل لها، منوهة بأن تركيزها سيكون على مسلسل واحد، معللة ذلك بأن دورها محوري وكبير ومهم جداً في الأحداث، قائلة: "سأقدم شخصيتي دون أي تشتيت بالمشاركة بعمل آخر؛ لكي أظهر بالشخصية التي أريدها، لذلك اعتذرت عن الكثير من الأعمال في رمضان". 

 

هذا هو سر الملبن 

سمية الخشاب من  جلسة التصوير في الرياض
سمية الخشاب من  جلسة التصوير في الرياض

وأحدثت الصورة التي نشرها محمد رمضان على حسابه الخاص في الإنستقرام مع سمية الخشاب أصداء كبيرة، حيث نشر صورة لهما أثناء تصوير أحد المشاهد معلقاً عليها: "لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه"، وعلقت سمية قائلة إنها فوجئت بالأصداء الكبيرة وردة الفعل من الجمهور، وهذه العبارة هي في الحقيقية "دارجة بالمسلسل"، وهي نوع من الغزل، وهذه الصورة من أوائل المشاهد التي قدمتها مع محمد رمضان، وأضافت: "ستشاهدون الكثير من الصور المميزة"، كما أوضحت أن بينها وبين محمد رمضان انسجاماً في تصوير المشاهد وتفاهماً كبيراً في حيثيات العمل، وهذا الأمر ليس ببسيط في التمثيل، والمشاهد فعلاً خيالية ومحمد رمضان ممثل جماهيري وقوي ويعرف كيف يمثل، و"يفتح النفس بالشغل ويخليك تقدم أجمل ما عندك"، متمنية لفريق العمل النجاح. 

 

قريباً ستشاهدونني في برنامج 

سمية الخشاب من  جلسة التصوير في الرياض
سمية الخشاب من  جلسة التصوير في الرياض

وكانت الفنانة سمية الخشاب في العاصمة الرياض الأسبوع الماضي، وأشارت إلى أن زيارتها للرياض كانت قصيرة بسبب تصوير برنامج سيُعرض قريباً، ومنها قدمت جلسة تصوير معتبرة أنها من أجمل جلسات التصوير بالرياض، مشيرة في حديثها إلى محبتها للجمهور السعودي، ووعدت أن تقدم كل ما يمكنها لإرضاء المشاهدين.