"ديور" DIOR ماكياج لمجموعة "ديور" Dior للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2021-2022

ابتكر Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، إطلالة ماكياج تسلّط الضوء على العينين، تتعزّز من خلال عيون دخانية مع لمسات مرهفة، وذلك لمجموعة الألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2022-2021 من تصميم MARIA GRAZIA CHIURI.
وشرح Peter Philips: "سلّطت الضوء على العيون من خلال ابتكار لمسات متنوّعة لإطلالة العيون الدخانية الحادّة، وأضفيت الإشراق عليها من خلال مزج تظليل الجفون. أردت أن تكون العيون داكنة وشاعرية، بالتناغم مع طابع القصص الخرافية الغامضة لهذه المجموعة، التي تمّ عرضها بأسلوب يسحر الألباب في CH TEAU DE VERSAILLES".
يشرح لنا PETER PHILIPS التفاصيل حول تركيزه على "العيون الحادّة، التي تتعزّز من خلال إطلالة العيون الدخانية الدقيقة جداً. بدأت بإحاطة العين بالكامل بخط داكن من DIORSHOW 24H STYLO 091 MATTE BLACK، ثمّ وضعت DIORSHOW MONO COULEUR COUTURE 098 BLACK BOW MATTE بكثافة عند الزوايا الداخلية والخارجية للعينين. ثمّ مزجت تظليل الجفون الداكن تدريجياً وقمت بتمشيحه للحصول على ناحية أفتح لوناً في وسط الجفن. يجعل هذا العين تبدو واسعة من خلال المزج بأسلوب مرهف يتجنّب الحصول على "تأثير مصطنع" كثيف ومفرط. أضفت اللمسة النهائية على هذه الإطلالة الدراماتيكية الشاعرية من خلال تحديد الحواجب بواسطة DIORSHOW BROW STYLER وDIORSHOW PUMP ´N’ BROW، يما يتلاءم مع لون البشرة".


البشرة

مجموعة "ديور" Dior للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2021-2022



يتحدّث PETER PHILIPS عن "بشرة مثالية مشرقة تمّ تحضيرها بواسطة منهج العناية بالبشرة CAPTURE TOTALE، بما في ذلك سيروم CAPTURE TOTALE SUPER POTENT EYE SERUM الذي وضعته على ناحية العينين. ثمّ استخدمت DIOR BACKSTAGE FACE & BODY PRIMER 001 UNIVERSAL، الذي يموّه الشوائب ويضمن الثبات المثاليّ لمستحضر الأساس DIOR BACKSTAGE FACE & BODY FOUNDATION، وتمّ اختيار كلّ درجة لونية وفق لون البشرة. وضعت اللمسات النهائية من خلال بعض اللمسات الخفيفة من DIOR FLASH LUMINIZER، ثم وضعت لمسة خفيفة جداً من DIOR BACKSTAGE FACE & BODY POWDER-NO-POWDER بدرجات لونية مختلفة".

تابعي المزيد:  "ديور" DIOR تقدّم مجموعة خريف 2021 من تصميم "ماريا غراتسيا كيوري"


الشفاه

مجموعة "ديور" Dior للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2021-2022



كانت الشفاه طبيعية جداً، قمت بترطيبها فقط بواسطة ROUGE DIOR SATIN BALM 000 DIORNATURAL".

تابعي المزيد:  DIOR IN BLOOM... حوار مع الطبيعة من قلب دار ديور النابض بالحياة


الأظافر

مجموعة "ديور" Dior للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2021-2022



"اكتسبت الأظافر مظهراً طبيعياً بفضل DIOR VERNIS 108 MUGUET".

تابعي المزيد: ديور تقدّم سوار Oui بأسلوب عصري وبسيط



الشعر

مجموعة "ديور" Dior للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2021-2022



تمّ الحفاظ على البنية الطبيعية لشعر العارضات، سواء كانت مستقيمة أم متجعّدة. اعتمدت بعض العارضات الضفائر، وتمّ تزيين الشعر بالأكسسوارات، سواء من خلال الأوشحة الحريرية أو عصابات الرأس أو طرحة صغيرة من مجموعة MARIA GRAZIA CHIURI.

تابعي المزيد: "جيم ديور"Gem Dior .. مجموعة للحب بأسلوب تجريدي من ديور Dior

 

مجموعة "ديور" Dior للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2021-2022، خلف الكواليس ضمن عرض أزياء "ديور" DIOR SHOW BACKSTAGE

العيون: تمّ ابتكار مزيج من الدرجات اللونية للعيون الدخانية بواسطة تظليل الجفون DIORSHOW MONO COULEUR COUTURE 098 BLACK BOW MATTE وDIORSHOW 24H STYLO 091 MATTE BLACK. من أجل تحديد الحواجب، تمّ استخدام DIORSHOW BROW STYLER وDIORSHOW PUMP ´N’ BROW (بدرجات لونية وفق لون البشرة).

البشرة: تمّ تحضير البشرة بواسطة منهج CAPTURE TOTALE SUPER POTENT SERUM وCAPTURE TOTALE FIRMING AND WRINKLE-CORRECTING CREME ، ثمّ تمّ وضع CAPTURE TOTALE SUPER POTENT EYE SERUM لناحية العين. بعد ذلك تمّ مزج DIOR BACKSTAGE FACE & BODY PRIMER 001 UNIVERSAL لتمويه البشرة، قبل وضع DIOR BACKSTAGE FACE & BODY FOUNDATION (الدرجات اللونية وفق لون البشرة). استخدمنا DIOR FLASH LUMINIZER لوضع بعض اللمسات المصحّحة (الدرجات اللونية وفق لون البشرة) مع لمسات خفيفة جداً من DIOR BACKSTAGE FACE & BODY POWDER-NO-POWDER بدرجات لونية مختلفة لاستكمال الإطلالة (الدرجات اللونية وفق لون البشرة).

الشفاه: طبيعية ومرطّبة بواسطة ROUGE DIOR SATIN BALM 000 DIORNATURAL.

الأظافر: كانت طبيعية بفضل DIOR VERNIS 108 MUGUET.

حول العالم
تظليل الجفون البارز الجديد من مجموعة DIORSHOW 2021 DRESS YOUR EYES IN DIOR: DIORSHOW MONO COULEUR COUTURE 098 BLACK BOW MATTE، ‏‎481 PONCHO SATIN، ‏‎530 TULLE SATIN، ‏‎616 GOLD STAR GLITTER، ‏‎و‎884 ROUGE TRAFALGAR VELVET.

في أوروبا فقط
مستحضر CAPTURE TOTALE SUPER POTENT EYE SERUM الجديد للعناية بالعيون.


مجموعة "ديور" Dior للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2021-2022
ماكياج Dior من ابتكار وتصميم Peter Philips
المصوّرة: CHARLOTTE NAVIO لصالح CHRISTIAN DIOR PARFUMS

تابعي المزيد: ديور… جمال الأزهار وقوّتها مصدر إلهام لأجمل الابتكارات