مشاهير /مشاهير العرب

إلهام الفضالة الزوجة الرابعة في رمضان

صرَّحت الفنانة إلهام الفضالة، أنها تعيش صراعاً ذاتياً في دورها بالمسلسل الكويتي الكوميدي الاجتماعي "أمينة حاف"، الذي سيتم عرضه على شاشة MBC في رمضان المقبل، "فأمينة" التي تسعى إلى تغيير حياتها، تحاول الانتقال من حالة الضعف والانكسار إلى حالة القوة والجبروت.

في كواليس أمينة حاف
في كواليس أمينة حاف

وذكرت أن شخصيتها في العمل تحمل صورةً خارجية مختلفة للجمهور الذي سيراها ترتدي العباءة وتضع الحجاب، مشيرةً إلى أن هناك جانباً نفسياً في "أمينة"، التي تقرِّر أن تتغيَّر من سيدة مسكينة مسالمة إلى أخرى قوية متسلِّطة على زوجها.

أمينة وزوجها في العمل
أمينة وزوجها في العمل

وأوضحت إلهام الفضالة، أن "أمينة" إنسانة عادية، لُقِّبت بـ "حاف"، لأنها امرأة بسيطة، تعيش مع زوجها، لكنها طموحة، تغيِّر حياتها، وترتبط لاحقاً برجل "مزواج"، لتكون الزوجة الرابعة، وتدخل بذلك عالم الضرائر ضمن صراعٍ على الفوز بالزوج وامتلاك قلبه.

مشهد من العمل
مشهد من العمل

والمسلسل تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، وتغلب عليه الكوميديا السوداء، ويتطرق في جوهره إلى موضوع تعدُّد الزوجات، من إنتاج الفنان باسم عبد الأمير، وتأليف علي الدوحان، وإخراج سائد الهواري، وبطولة: إلهام الفضالة، شهاب جوهر، فيّ الشرقاوي، خالد العجيرب، شوق الهادي، عبدالله الطليحي، طيف، ليالي دهراب، شهد السلمان، وطلال باسم.

X