أزياء /إطلالة العروس

فساتين زفاف موديلات قديمة

رغم توفر فساتين الزفاف بموديلات عصرية وحديثة، ولكن يبقى لفساتين الزفاف ذات الموديلات القديمة مساحة كبيرة في خيارات العروس 2021. تلك القطع لا تزال متوفرة لليوم.

تابعي المزيد: أغرب موديلات فساتين زفاف موضة 2021

 

موديلات لا تبطل

 

فستان مونيك لولييه

في فساتين الزفاف ذات الموديلات القديمة ميزات عدة، أبرزها انها قصات لا تبطل موضتها أبداً. لو نظرنا سريعاً الى صور فساتين جداتنا وأمهاتنا، لوجدناها مليئة بالأناقة الفريدة من نوعها. تلك الفساتين متواجدة على شكل القصات المنفوشة وأخرى مستوحاة من قصص وحكايا السندريلا التي تحمل الكثير من الاناقة، وهي ضيقة في الاعلى وواسعة قليلاً في الاسفل. من بين تلك الاثواب هي الفساتين الواسعة جداً وذات أكمام فضفاضة وأكمام مطرزة. فتلك القطع يكثر فيها التطريز والنقوشات والزخرفات. وهي أثواب تخفي عيوب قوام الفتاة، وتبرز تقسيم الجسد النحيفة والمتناسقة.

تابعي المزيد:موديلات فساتين زفاف ذهبية 2021

 

الحشمة عنوانها

فستان جورج حبيقة
فستان جورج حبيقة

تتصف فساتين الزفاف ذات الموديلات القديمة بالحشمة. وتتميز الفساتين بالذيل الطويل الذي يصل طوله أمتاراً. كذلك الفساتين القصيرة قليلاً التي لا تصل الى الارض وتسهّل عملية تنقل العروس في يوم زفافها. كما تتميز الفساتين بأقمشتها المريحة التي يغلب عنها الساتان والتول. وكانت الطرحة قصيرة ومزينة بتاج ضخم فتشبه العروس طلة الاميرات بتواضع اللوك والحشمة التي تزين الفستان من أوله الى اخرها.

تابعي المزيد: مايا دياب تلهمك إطلالتك يوم زفافك

X