اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيرين عبد الوهاب تنفي تعاقدها على شارة «لحم الغزال» لغادة عبد الرازق رمضان القادم

شيرين عبد الوهاب
2 صور

انتشرت على مدار الأيام الماضية أخبار تفيد بتعاقد النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على غناء شارة مسلسل «لحم الغزال» للنجمة المصرية غادة عبد الرازق في رمضان القادم، حيث أشارت الأخبار المنتشرة إلى أنّ شيرين بدأت تسجيل الأغنية الدعائية للمسلسل بصوتها، وتعاقدت مع شركة صادق الصباح على تفاصيل مشاركتها.


ولكنّ النجمة شيرين عبد الوهاب نفت بشكل قاطع تعاقدها على أيّ عمل لدراما رمضان القادم، وأنّ الأخبار المنتشرة في الفترة الأخيرة عن هذا التعاقد غير صحيحة، ولا يوجد لها أي أساس من الصحة.
وخرجت شيرين عبر حسابها الرسمي على «تويتر» لتنفي شائعات ارتباطها بأيّ عمل رمضان، قائلة: «بعد نزول أخبار عن وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان.. أؤكد لكم عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن».

 


وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد أجرت جلسة للأسئلة مع جمهورها عبر تويتر، كشفت من خلالها عن سبب اتّخاذها قراراً بغلق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة إنها تتمتع بشخصية حَسّاسة تَتَأثّر بالانتقادات، حيث أضافت أنّها تَلَقّت رسائل لا داعي لها للتشكيك في وَطَنِيّتها وانتمائها إلى بلدها، وهو ما أجبرها على إغلاق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة: «حبيت أقول لهم مش عايزة شكراً».
وكانت آخر تعاون لشيرين عبد الوهاب مع غادة عبد الرازق في مسلسل «حكاية حياة» بأغنية «مشاعر» بموسم دراما رمضان 2013.
يذكر أنّ شيرين عبد الوهاب كانت كشفت عن خططها الفنية لعام 2021، قائلة إنّها ستطرح ميني ألبوم غنائي، ورفضت الإفصاح عن أيّ تفاصيل خوفاً من تَعَطّل مشروعها، مكتفية بوصفه بأنّه سيكون مفاجأة لجمهورها، وعلى الجانب الدرامي أكدت شيرين أنها مستمرة في البحث عن مشروع فني جَيّد للدخول فيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"