جمال /جمال العروس

تسريحات شعر للعروس بالكريستال 2021

دخل الكريستال بقوة في تسريحات شعر عروس 2021، وبات اليوم على رأس قائمة تلك الاكسسوارات التي تطلبها الفتاة لتطل بلوك جذاب. وتتنوع أشكال والوان الكريستال، ليخرج العروس من إطار التسريحات الكلاسيكية.

تابعي المزيد: وصفات الزنجبيل للعناية بشعر العروس

 

أي تسريحات؟

تسريحات شعر كلاسيكية
تسريحات شعر كلاسيكية


اذا كان شعرك طويلاً واخترتي الكريستال لتغير اللوك، عليك الاعتماد على تسريحة "الويفي" التي تظهر الشعر مموجاً وتوضح حبات الكريستال على الرأس. تلك التسريحة تعتبر اليوم الأهم في عالم الموديلات، وهي تجمع بين البساطة والأناقة. كما يمكن الإعتماد على تسريحة شعر كلاسيكية، عبر جمع الشعر الى جانب واحد ووضع الكريستال عليه، فيظهر الشعر بموديل غريب وقريب من تسريحات الأميرات. كذلك قد تنفّذ العروس تسريحة الشينيون الناعمة، وبدل وضع الاكسسوارات على الشعر يمكن تثبيتها على الرأس على شكل تاج. وقد تختار العروس وضع الكريستال فوق الطرحة، بهذه تظهر جاذبية الطرحة والاكسسوار معاً.

تابعي المزيد:تسريحات شعر فرنسية ناعمة موضة 2021

 

ألوان وأشكال

اكسسوارات على شكل أغصان
اكسسوارات على شكل أغصان


هنا يجب ان تكون الكريستال بأشكال متعددة مثل الورود والأغصان وربما بأشكال هندسية على شكل دوائر. وينصح البعض بأن تكون لمعة الاكسسوارات قوية لتبدو العروس جذابة وتخطف النظر. وقد تكون اكسسوارات الكريستال فضفاضة على الرأس، أي انها مريحة ويمكن ثبيتها بدبابيس منعاً للإنزلاق عن الشعر. اضافة الى انه يتوفر الكريستال بألوان زاهية كالزهري والذهبي بدل الاعتماد على الابيض فحسب.

تابعي المزيد: تسريحات شعر طبيعية لعروس 2021

X