عارفة عبد الرسول: استحق جائزة "الأم المسليّة"

ابن عارفه عبد الرسول رفض منحها لقب الأم المثالية

تذكرت الفنانة المصرية عارفة عبد الرسول واقعة طريفة بمناسبة الاحتفال بيوم الأم، مؤكدة أن ابنها رفض ترشيحها لجائزة "الأم المثالية"، ولكنه منحها لقب "الأم المسلية"، تعبيرا عن امتنانه لدورها في إشاعة البهجة داخل المنزل، وحل كل الأزمات بطريقة مرحة.

عارفه عبد الرسول
عارفه عبد الرسول قدمت أغنية للسخرية من هدايا يوم الأم

 

عارفة عبد الرسول حلت ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، في حلقة خاصة بمناسبة يوم الأم، وأكدت إنها جدة لخمسة أحفاد، وتذكرت موقفًا حدث لها مع نجلها بمناسبة عيد الأم، متحدثةً: "قولت لابني مش بتفكر تديني جايزة الأم المثالية؟"، ليرد عليها: "لا يمكن أعطيك جايزة الأم المثالية، ولكن تستاهلي جائزة الأم المُسلّية".

 

 

أكدت عارفة أن والدها كان رجل محب للحياة وحريص على الاحتفال سنويا بيوم الأم، ولا بد من تجهيز فقرات غنائية وشعرية تجمعها وأشقائها، كما كان حريصا على إعداد حلوى خاصة ليوم الأم، وكانت شقيقتي الصغيرة تصر على الاحتفال بوالدي بنفس اليوم وتقدم له قصيدة باللغة العربية الفصحى.

 

وتابعت مع الوقت صار الاحتفال بيوم الأسرة وليس الأم فقط، وكان والدي يداعبنا بالمقارنة بين الهدايا الممنوحة له والهدايا الممنوحة لماما، وكانت الهدية المفضلة لوالدي العطور من ماركات عالمية، والهدايا المقدمة لوالدتي غالبا أدوات تجميل ومكياج.

 

 

وقدمت عارفة مقطع مصور لسخرية الأمهات من الهدايا التقليدية في يوم الأم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"