مشاهير /مشاهير العرب

بالصور.. الانتهاء من تصوير "حارة القبة"

رشا شربتجي

أعلنت المخرجة السورية رشا شربتجي أمس الانتهاء من تصوير مسلسل "حارة القبة " للكاتب أسامة كوكش وإنتاج شركة "عاج" للمنتج هاني العشي.
شربتجي أوضحت أنه تم الانتهاء من تصوير الجزأين الأول والثاني من العمل حيث سيعرض الجزء الأول في رمضان 2021 بينما سيعرض الجزء الثاني في الموسم اللاحق.
وشبّهت رشا رحلة التصوير التي امتدت لعدة أشهر بالحلم الجميل وقالت في تعليق عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي: " اليوم سكرنا بواب "حارة القبة".. اليوم صورنا آخر مشهد بعد 7 شهور من التصوير.. كانوا مفعمين بالشغف والمحبة.. اليوم ودعنا حارتنا الي احتضنتنا بكل حب ودفء.. ".


وأضافت المخرجة السورية: " 60 حلقة صارت جاهزة.. وموعدنا على شاشة رمضان بعد أقل من شهر.. لح تشوفوا أول 30 بأول جزء.. كانت رحلة ممتعة أشبه بحلم جميل مر متل النسمة.. رحلة قدمنا من خلالها جهد كتير كبير على أمل إنو ننجح ونقدر نكسب حب ورضا المشاهدين .. شكراً لكل الفنانين والفنيين فرداً فرداً من دون استثناء.. كان كاست محب ومتكامل.. ساعد انو ما نواجه أي مشاكل أو صعاب.. ".
وتابعت رشا : " شكراً للكاتب أسامة كوكش والمنتج هاني العشي ومدير المشروع باسل عبد الله والمخرج المنفذ وسيم بدر ومساعدة المخرج وداد نعمة ومدير التصوير والإضاءة نزار واوية والمونتير إياد شهاب ومدير التصوير مازن بركات.. والكل الكل الكل... وإلى لقاء قريب.. ".
يشار إلى أن المسلسل سيستمر إلى خمسة أجزاء تم الانتهاء من تصوير اثنين منها فيما سيتم تصوير الأجزاء الثلاثة المتبقية تباعاً و سيعرض الجزء الأول من العمل في رمضان المقبل على مجموعة من القنوات الكبرى و المنصات .
ويشارك في بطولة المسلسل الذي يتناول فترة الاحتلال العثماني لبلاد الشام مجموعة من النجوم منهم عباس النوري ، سلافة معمار ، فادي صبيح ، خالد القيش ، محمد حداقي ، نادين تحسين بيك ، شكران مرتجى ، صباح الجزائري و آخرين .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

اقرئي المزيد من مشاهير

X