مشاهير /مشاهير العرب

منة فضالي بالفيديو: كل سنة وكل الأمهات بخير

حرصت الفنانة منة فضالي على تهنئة والدتها وجميع الأمهات بمناسبة يوم الأم الذي يوافق غدًا الأحد 21 مارس، معبرةً عن حبها لوالدتها، ومطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

منة فضالي
منة فضالي تطلب الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل

 

ونشرت منة فيديو، عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك وعلقت قائلة: كل سنة وأنتي طيبة يا أحلى ماما في الدنيا، وربنا ما يحرمني منك أبدًا ويخليكي ليا ويشفيكي ودائمًا سندي والحب الحقيقي يا أعظم أم بحبك.

 

وتابعت: كل سنة وكل الأمهات بخير أحياءً أو أموات يا رب، رجاء قراءة الفاتحة على روح كل أم متوفية"، مشيرة عن احترامها الشديد لكل الأمهات لما يبذلونه من جهد في تربية أبنائهم.

 

وسبق أن عبرت منة عن اشتياقها لمشاعر الأمومة، ونشرت مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام، بصحبة طفلة رضيعة، وعلقت عليه قائلة: أحلى إحساس في الدنيا الأمومة، أنا عمري ما كنت أم ومش عارفة هاكون أم ولا لأ ربنا كبير، بس حقيقي مفيش أجمل من الأطفال والخلفة ربنا يرزق كل الناس الذرية الصالحة”.

 

وكشفت منة عن شعورها بالندم على الكثير من القرارات في حياتها، موضحة أن أكثر شيء ندمت عليه كان عدم زواجها وتفضيل الفن على الزواج.

 

وقالت منة فضالي إن قرار تفضيل الفن على الزواج كان متسرعًا، وتابعت في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب": ندمت على حاجات كثيرة من بينها أنه جاء وقت كنت سأتزوج وفضلت الفن على الزواج وكنت متسرعة جدا، واكتشفت أن الأسرة أهم من العمل”.


وتابعت: لو رجع بيّا العمر كنت وافقت على الزواج وتركت العمل”، منوهة بأن مواصفات زوجها المستقبلي أن يكون مجنونًا لأنها تصرفاتها غير متوقعة.

 

وأضافت: يجب أن يكون مقتدر لأنني مبذرة بشكل كبير، ويستطيع أن يكفي احتياجاتنا، ولا بد أن يكون يحبني ويحب والدتي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X