اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هدايا من الإكسسوارات للاحتفاء بيوم الام

هدايا من الإكسسوارات للاحتفاء بيوم الام

في مناسبة يوم الأم، هناك هدايا عدة مقترحة، بخاصة إذا كانت الأم تهوى تنسيق الديكور الداخلي. وفي هذا الإطار، تقدّم مهندسة الديكور أفكارًا لهدايا الأمّ متعلقة في الإكسسوارات وقطع الديكور المنزلية.


الشموع


الشموع جذّابة في الديكور، وهي توزّع على أسطح الطاولات أو الرفوف، في غرف المنزل المختلفة. وفي المناسبة، يحلو اختيار الشموع المعطّرة، تلك التي تتخذ هيئة المربع، وتكون محفورة، ومحملة باسم الأمّ المرصّع بحبات من اللؤلؤ. ومن الأفكار لهدايا الأم: يمكن أن تحوط الشموع إكسسواراً من الخشب، محفوراً عليه "ست الجبايب" بخط عريض، وأسفله اسم الأم، بالخشب (أو الزجاج أو البلكسي)، ومن الخلف تبدو مزهرية صغيرة تحتوي على نبتة مسلطة الإضاءة عليها، أو قطع من الخشب تحمل الفراشات أو حبات من اللؤلؤ أو الكريستال.


ساعة الحائط


حضور ساعة الحائط مرغوب في كل غرف البيت، وفي مناسبة يوم الأم، يمكن تصميم لوح زجاج، وخلفه تبدو الساعة المربعة (أو الدائرية). وفي داخل اللوح، توضع صورة الأم، وإلى جانبها لوح زجاج فارغ يمكن حفر أي جملة معبرة عليه.

تابعوا المزيد: أفكار ديكور السلم الداخلى للمنزل


النبات


يحلو اعتماد الصناديق (بوكسات) التي تتخذ شكلاً هندسيّاً معيناً، فيكتب اسم الأم عليها، مرفقاً بعبارة رقيقة. تحتوي الصناديق على النبات الاطناعي، وهي توزع على طاولة الوسط أو طاولة السفرة.


الوسائد


تختار الوسائد الساتان، باللون الأحمر القاني، مطرزة بالذهبي الذي تكتب بوساطة خيوطه عبارة رقيقة للأم.


مادة الفخار


يمكن اختيار الفخار من كل الأحجام، على أن يرفع النباتات. وتدون على قطع الفخار عبارات للمناسبة.

تابعوا المزيد: مساحة خاصة بالام في المنزل للاسترخاء