اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أقراط زمرد أخضر لعروس 2021

الاقراط، إنها من أكثر القطع التي تستغرق وقتاً طويلاً من وقت الفتاة، ولكن لا تشعري بالحيرة فإن أقراط الزمرد الخضراء متواجدة لموضة عروس 2021. قطعة لا مثيل لها وتنعكس جمالاً عليك.

تابعي المزيد: أقراط متدلية مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة أرقى مجوهرات صيف 2021

 

فخامة وإبهار

أقراط زمرد للعروس
أقراط زمرد للعروس

تجمع أقراط الزمرد الخضراء بين الفخامة والابهار. فالزمرد يعتبر من الاحجار التي تشتهر بها الاميرات، ويملك سحراً خاصاً به. له جاذبية خارقة وقادرة على قلب اطلالة العروس. اللافت أن اللون الابيض في فستان الزفاف ينعكس سحراً على الزمرد الأخضر ويقّدّم طلة جميلة للعروس ويظهر بريقه في الصور التي تلتقطها.

تابعي المزيد: أجمل موديلات أقراط بحسب شكل الوجه

 

أشكال وألوان

أقراط زمرد للعروس
أقراط زمرد للعروس

تتوفر أقراط الزمرد للعروس بأشكال عدة، ابرزها الطويلة التي تمتزج فيها الالماس والزمرد معاً. تلك الاقراط ذات قصة تقليدية وجميلة ولكنها الاجمل على عنق العروس وهي مستواحة من قصص الأميرات والشخصيات الخيالية. كما تعتبر اقراط الاجاصة الاكثر اقبالاً عليها لشدة بساطة قصتها، وهي تتوفر بأحجام عدّة وتعرف لدى دار مجوهرات "شوبار" و"كارتيه" وغيرهما.  

تابعي المزيد: الأقراط المتدلية الراقية موضة 2021

 

أقراط من وحي الطبيعة

أقراط زمرد للعروس
أقراط زمرد للعروس

تعدّ أقراط الزمرد المستوحاة من الطبيعة جذابة بأشكالها وتلفت انتباه العروس الرومنسية، وتخصص دور المجوهرات مجموعات منها على شكل وردة ذات أوراق متشعّبة. أو أغصان شجر تتفرّع من هنا وهناك. كما تعتبر الاقراط ذات الاشكال الهندسية الاكثر بساطة، منها ذات الدوائر أو المربعات والمثلثات.

 

تابعي المزيد: نظارات شمسية لعروس 2021