مشاهير /مشاهير العرب

هند صبري: أعتبر نفسي ممثلة مصرية والفن عابر للحدود

كشفت الفنانة هند صبري، تفاصيل مشاركتها ببطولة مسلسل "هجمة مرتدة" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، مؤكدة أنه أول عمل لها في هذه النوعية من المسلسلات المقتبسة عن ملفات المخابرات، وأشارت إلى أنها تعتبر نفسها ممثلة مصرية رغم أن جنسيتها تونسية، لافتة إلى أن الفن الحقيقي يعبر الحدود.

هند صبري
هند صبري تنفي تقديم جزء ثاني من عايزة أتجوز

 

أضافت، أثناء استضافتها في برنامج "يوم ليك" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسرى، ويذاع على قناة الحياة الفضائية: مسلسل "هجمة مرتدة" هو أول عمل لي مستوحى من ملفات المخابرات المصرية، لافتة إلى أنه من الملفات الحديثة في المخابرات التي عاشها الناس فهو له علاقة بالأحداث التي حدثت إبان 25 يناير.

 

 

وتابعت قائلة: أنا وأحمد عز بدأنا العمل سويا في "مذكرات مراهقة" ولم نعمل بعدها سويا لمدة 20 عاما حتى جمعنا مسلسل "هجمة مرتدة" وكذلك في فيلم "كيرة والجن".

 

وقالت هند صبري: أنا أعتبر نفسي ممثلة مصرية، على الرغم من أننى تونسية، وعندما أذهب لأي دولة عربية يجمعنا الفن، ونجد كوكب الشرق أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم وغيرهم من الفنانين المصرين لذلك أنا أفتخر أننى جزء من هؤلاء الفنانين الذين استطاعوا أن يعبروا الحدود.

 

وتحدثت هند عن أزمتها مع المطرب المغربي سعد لمجرد بعد اتهامه بالاغتصاب، وأكدت إنها رفضت التعاطف معه ودعمه، وكان هذال رأيها ولكنها فوجئت بتوجيه تهديد لها بالقتل.

 

 

ونفت أن يكون مسلسلها الجديد "البحث عن علا" هو الجزء الثاني من مسلسلها الشهير "عايزة أتجوز" مؤكدة أنها استعانت بشخصية علا فقط، وهناك شخصيات كثيرة داخل العمل تغيرت، وأكدت أن المسلسل يمثل أو تجربة لها لتعلم مهنة الإنتاج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X