تعد عبارات تهنئة الزواج بأرق الكلمات من أجمل وأبسط طرق التعبير عن الفرحة بزواج من نحب، كما أن الكلمات الرقيقة ستسعد قلب الزوجين وستدخل الفرح والسعادة إليهم، من خلال دلالات الدعم والفرح والسعادة والإهتمام التي تنطوي عنها كلمات التهنئة، إليك أجمل عبارات تهنئة زواج 2021 لتنتقي منها ما تحبين وتهديها إلى أحبائك للتعبير عن فرحتك بزواجهم.

تابعي المزيد: كيف تتصرفين في أول سنة زواج؟

زواج
زواج


- أجمل تهنئة لأحلى عروسين وأتمنى لكم أجمل حياة، وبالرفاء والبنين.
- أسأل الله أن يبارك لكما وأن يرزقكما الذرية الصالحة والحب والمودة، وأن تعم السكينة حياتكما الزوجية يا أحلى زوجين.
- أقدم للزوجين كل عبارات التهنئة وخالص محبتي، أسأل الله أن يرزقكما السعادة والحب والاستقرار طيلة العمر، وأن يبارك لكما ويرزقكما الذرية الصالحة، وأن يجعل أيامكم كلها فرح وسعادة.
- زواج مبارك دامت السعادة في دنياكم ودمتم أحلى زوجين وأقرب حبيبين، أقدم إليكما التهاني العطرة وخالص أمنياتي لكما بالسعادة والسرور.
- أشعر بموجة كبيرة من المشاعر التي يصعب تدوينها على الورق، ولكنني أشعر بالسعادة للغاية لزواجكما وأتمنى لكما التوفيق في الحياة، وأدعو الله أن يرزقكما دوما الفرحة والسعادة التي تقر الأعين، وأن تعيشا حياة جميلة ومستقرة على الدوام.

زواج
زواج


- ألف مبروك للعروسين، تنتظركم أياما سعيدة وعمرا مفعما بأجمل الذكريات أتمنى لكما السعادة والفرح طيلة العمر، وأدعو الله أن يعم حياتكما بالمودة والسكينة.
- ألف مبروك يا أحلى زوجين أدعو من الله أن يرعاكما ويرزقكما السعادة الأبدية ويعطر أيامكما بأجمل الذكريات، وبالرفاء والبنين.
- أسأل الله أن يبارك لكما ويرزقكما السعادة والفرحة طيلة العمر، وأن تقر أعينكما بالذرية الصالحة، زواج مبارك لأحلى عروسين.
- ألف مبروك يا أحلى عروسين بالرفاء والبنين، أدعو الله أن يرزقكما الذرية الصالحة وأن تقضيا أجمل اللحظات المفعمة بالمرح والسعادة طيلة العمر.
- أهدي إليكما أرق الكلمات وأصدق الدعوات وخالص التمنيات بالسعادة والفرح أن تعم حياتكما يا أحلى عروسين، وأدعو الله ألا يفرقكما أبدا وأن تعيشا في طمأنينة ومودة.

تابعي المزيد: هذه علامات غياب إهتمام الزوج بزوجته!