مشاهير /مشاهير العرب

زفاف الفاشينيستا مرام زبيدة ..إطلالة بغاية الفخامة

الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

بعد تأجيل ثلاثة مرات بسبب جائحة فيروس كورونا، دخلت مدونة الموضة والجمال مرام زبيدة القفص الذهبي بزواجها من رجل الأعمال اللبناني كريس معلوف. الزفاف كان بسيطاً وتم الالتزام  بقواعد الاجراءات الاحترازية تجنّباً لإنتشار الفيروس.

تابعي المزيد: زيجات المشاهير في شهر فبراير

 

إطلالة فخمة

فستان العروس (الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام)

جمعت إطلالة مراد بين الفخامة والبساطة. فقد إرتدت مدونة الموضة المعروفة على انستغرام، فستاناً من تصميم اللبناني نيكولا جبران. الثوب كان أنيقاً من أقمشة الأورغنزا البيضاء، مع قصة الذيل الطويل. كانت الأكمام منسدلة وظهر الفستان مفتوحاً على الظهر.

تابعي المزيد: ارتباط النجوم وأبناء المشاهير مع بداية سنة 2021

 

مكياج مخملي وتسريحة بسيطة

زفاف مرام زبيدة (الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام)

لفتت مرام الانتباه بطلتها الجميلة، فقد نفذت تسريحة الشعر في صالون amro ladies salon. وكان المكياج عبارة عن ألوان ترابية من توقيع رولا بغدادي. أما تسريحة الشعر فكانت جميلة وعبارة عن شعر مرفوع الى الوراء، وبدت التسريحة متناغمة مع الفستان وبرزت جمال قصة الثوب الذي كان مكشوفاً على الظهر.

 

مجوهرات

مرام زبيدة وزوجها (الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام)

لتكمل اطلالتها الجميلة، ارتدت مرام طقم مجوهرات من دار معوّض، وكان عبارة عن طقم معروف بإسم Dragon (التنّين)، مستوحى من شكل التنين الأسطوري، تعبيراً عن القوّة والتحدّي. كان العقد ضخماً، وهيلكه مصنوع من الذهب الأصفر. وعبّرت مرام عن سعادتها بزواجها، وكتبت على صفحاتها على السوشال ميديا "رسمياً السيد والسيدة معلوف. وأخيراً تزوجت من حب حياتي، بعد أن التقينا أول مرة منذ 4 سنوات على متن طائرة، وتم تأجيل زفافنا 3 مرات، بسبب الأوضاع العالمية التي لم تكن بأيدينا، ولكننا في النهاية قمنا بهذا الخيار".

 

تابعي المزيد: أعراس خيالية وأخرى سرّية للمشاهير في شهر يناير

اقرئي المزيد من مشاهير

X