تامر حسني يحذّر جمهوره: لم أتعاقد على أية حفلات في الفترة القادمة

تامر حسني أصدر البيان بعد الترويح لحفل له في مدينة المنيا

أصدر الفنان تامر حسني تحذيرا لجمهوره من الوقوع في فخ الإعلانات الوهمية عن تعاقده على احياء حفلات، وطالبهم بالرجوع إلى شركته للإنتاج للتأكد من صحة أي إعلان عن مشاركته في حفل غنائي أو فيلم سينمائي، مؤكدا أنه بصدد ملاحقة شركات إنتاج أعلنت التعاقد معه للقيام بأعمال فنية وإعلانات على غير الحقيقة.

تامر حسني
تامر حسني يعتزم مقاضاة كل من يروج لحفلات باسمه

 

تامر نشر البيان التحذيري عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: تعلن شركة TH production بأن الشركة غير مسؤوله عن أي تعاقدات لأي عملاء يتعاقدون مع شركه غير شركتنا في كل من الحفلات داخل مصر وخارجها والأفراح الداخلية والخارجية والسينما والمسرح والمسلسلات والإعلانات وأي عمل سيشارك به الفنان تامر حسني، دون الرجوع رسمياً لشركه TH Production للتأكد من موافقه الشركة والاطلاع على كامل العقود والمواعيد المحددة والأسعار.

 

تنبيه هام تعلن شركه TH production بان الشركه غير مسؤله عن اي تعاقدات لأي عملاء يتعاقدون مع شركه غير شركتنا في كل من...

تم النشر بواسطة ‏‎Tamer Hosny‎‏ في الاثنين، ٢٢ مارس ٢٠٢١

 

وأضاف: وسوف تتخذ شركة th production كافة الإجراءات القانونية لحماية حق الفنان والشركة مع أي جهة أو مؤسسه تتعاقد على أي تعاقد باسم الفنان دون الرجوع له ولشركته الخاصة ولكم جزيل الشكر.

 

يذكر ان تامر حسني قدم مؤخرا الوصفة الجاهزة للنجاح، مؤكدا أن التعرض للأزمات العاطفية أو الخذلان من الصدقاء، لا يعني النهاية، بل قد يكون البداية الحقيقية للنجاح الكبير، مناشدا جمهوره بعدم التوقف عن المضي نحو تحقيق أحلامهم بشرط اللجوء إلى الله.

 

وكتب "تامر" عبر حسابه على موقع إنستقرام: طريق النجاح يبدأ من حب يكسر قلبك، صاحب يخذلك، صاحب نفوذ يظلمك، أشخاص لم تؤمن بك، حتى تيأس من البشر فتلجأ إلى الله، فتفهم وتدرك، فتسعى وتنجح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"