مشاهير /مشاهير العرب

هذه آخر زيجات المشاهير

ربى السعدي - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام

شهد الوسط الفني العربي والعالمي زيجات عدّة في الفترة الأخيرة، أبرزهم الممثلة السورية ربى السعدي والمصرية دينا داش والممثل اللبناني نيكولا معوض،والنجم العالمي نيكولاس كايج. اقرئي تفاصيل هذه الأعراس التي شهدناها مؤخراً:

تابعي المزيد: زفاف الفاشينيستا مرام زبيدة ..إطلالة بغاية الفخامة

 

دينا داش

دينا داش
دينا داش(الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام)

شغلت المصرية دينا داش شقيقة الممثل الشاب أحمد داش، منصات السوشال ميديا قبل أيام قليلة إثر نشرها صور وفيديوهات من حفل زفافها. فقد نشرت دينا صورة فستانها الذي بدا مطرزاً بالخيوط الماعة إلى جانب طرحة زفاف طويلة. وحققت فيديوهات دينا الاف المشاهدة بسبب خفة دمها ورقصها.

تابعي المزيد:ارتباط النجوم وأبناء المشاهير مع بداية سنة 2021

 

نيكولاس كيج

نيكولاس كيج  (الصورة من pinterest(
نيكولاس كيج  (الصورة من pinterest)

للمرة الخامسة على التوالي، أعلن النجم العالمي نيكولاس كيج زواجه من صديقته ريكو شيباتا في حفل صغير أقيم في مدينة لاس فيغاس. حضر الزفاف عدد قليل من الحضور من بينهم أصدقاء ومقربين النجم وزوجته السابقة. وإرتدت العروس فستاناً مستوحى من الزي التقليدي لليابان، ولكن باللون الاسود. تألف الثوب من ثلاثة طبقات، وأضافت إليه باقة من الأزهار بالأصفر والأحمر. إعتمدت العروس على تسريحة شعر بسيطة مع أحمر شفاه لافت. أما العريس، فقد إختار بدلة رسمية باللون الأسود ووضع عليها وردة باللون الاصفر لتتماشى مع باقة أزهار العروس.

تابعي المزيد:حصاد أعراس 2020: أهم زيجات المشاهير في مصر!

 

نيكولا معوض

نيكولا معوض
نيكولا معوض(الصورة من حسابه الرسمي على انستغرام)

على طريقته الخاصة، أعلن الممثل نيكولا معوض زواجه من فتاة أجنبية. ونشر الممثل اللبناني فيديو قصير على صفحاته على السوشال ميديا، كاشفاً فيه عن زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني. تضمّن الفيديو لقطات للعروسين وهما يعبّران عن حبهما لبعضهما. لقي الفيديو اعجاب المتابعين الذي أجمعوا على اللوك البسيط الذي أطلت به العروس.

تابعي المزيد: حفلات زفاف المشاهير بأسعار خيالية

 

ربى السعدي

ربى السعدي
ربى السعدي(الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام)

أعلنت الممثلة السورية روعة السعدي زواج شقيقتها الممثلة ربى السعدي، عبر صور وفيديوهات نشرتها على صفحاتها على السوشال ميديا. وأطلت الممثلة التي ولدت عام 1995، بفستان زفاف مكشوف على الكتفين مع أكمام من الشيفون الواسعة. ويشبه الثوب فساتين ساندريلا المعروفة، وكان ضيقاً على الخصر حيث برز قوامها النحيفة. أما بالنسبة إلى تسريحة الشعر، فقد اعتمدت ربى على تسريحة بسيطة عبارة عن شعر منسدل على الكتفين. ووضعت المكياج الناعم الذي أظهرها بصورة جميلة.

تابعي المزيد: زيجات المشاهير في شهر فبراير

المزيد من مشاهير العرب

X