جمال /جمال العروس

صيحات مكياج عروس خريف 2021

تكثر حفلات الزفاف في الخريف، وتبحث الفتاة في صفحات المجلات عن مكياج يتلاءم مع ذلك الفصل المليء بالرومانسية. وتتنوع الالوان الرائجة، ولكنها الأكثر سحراً بتداخلها مع بعضها البعض.

تابعي المزيد: عطر مثالي للعروس يوم الزفاف

 

ألوان ساحرة

مكياج خريفي ناعم
مكياج خريفي ناعم

تطغى ألوان الخريف الساحرة على مكياج العروس التي ستتزوج في خريف 2021. تلك الالوان مليئة بالالوان الترابية الزاهية والمخملية التي تليق لجميع ألوان البشرة سواء البيضاء أو السمراء. تلك الالوان يمكن ان تكون عبارة عن أحمر شفاه وردي مع ظلال العيون المخملية. ولا يزال السموكي موضة اليوم، وفي الخريف يبرز بقوة. ويمكن ادخال بعض الالوان الميتاليك او الفضي لكسر بعض الروتين في اللوك.

تابعي المزيد:مكياج وتسريحات شعر على طريقة ريا أبي راشد

 

ألوان باردة

 

 

مكياج عروس

قد تفضل العروس الاعتماد في الخريف على الالوان الباردة، من بينها ظلال العيون الرمادية مع احمر شفاه نيود. ولكن قد تقدم بعض الفتيات على مكياج أكثر جرأة في خريف 2021 وعبارة عن الالوان الترابية من بينها الزيتي والباج والزهري، وكلها تتداخل فيما بينها. تلك الالوان مليئة بالهدوء الذي يطغى في فصل الخريف، وتدل على التجدد والتطور والولادة بفصل تستعيد فيه الطبيعة حياتها مجدداً. قد يكون احمر اخدود لماعأً مع لمسة مخملية برونزي.

تابعي المزيد: وصفات طبيعية من الألوفيرا لبشرة مشرقة قبل الزفاف

 

فصل الألوان

مكياج عروس
مكياج عروس

يجمع مكياج خريف 2021 جميع الألوان، ولكن الاهم فيه ان مكياج العروس يبقى ثابتاً لانه يتناسب مع الطقس الخريفي ويحافظ على متانة الالوان التي تمزج من دون الحاجة الى مثبّت لكي تدوم فترة طويلة على سحنة العروس.

تابعي المزيد: عطر مثالي للعروس يوم الزفاف

 

المزيد من جمال العروس

X